شركة تويتر تُعلن عن أول خدمة مدفوعة

[faharasbio]

شركة تويتر تُعلن عن أول خدمة مدفوعة

أعلنت شركة تويتر التي تمتلك تطبيق مميز على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إطلاقها أول خدمة اشتراك مدفوعة القيمة من قِبَل المستخدمين، وقد صرّحت عن هذا الأمر يوم الخميس، وأشارت إلى أنَ هذه الخدمة ستُتيح لكل مستخدم مميزاتٍ إضافية عن المشترك العادي الذي لم يُسجل في الخدمة، فما هيَ مميزاتها؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنَ الخدمة الجديدة التي أطلقتها شركة تويتر ستكون متاحة في الوقت الحالي على الأقل في كل من دولة كندا وأستراليا، وأثناءَ التسجيل بها بإمكان كل مستخدم أن يتراجع عن تغريدته بعدَ نشرها وذلكَ مقابل رسومٍ شهرية عليهِ أن يدفعها.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذه الخدمة الجديدة أطلقت عليها الشركة {تويتر بلو} وستمنح لكل مستخدم مشترك بها فرصة لمدة 30 ثانية بعدَ نشر أي تغريدة للتراجع عنها وحذفها نهائياً، فالكثير منَ الأشخاص ينشرون التغريدات بتسرعٍ كبير ويندمون لاحقاً لعدم إعادتهم النظر في مضمونها، ولكن هذه المشكلة ستُحل بهذه الخدمة الجديدة.

علاوة على ذلك، تمنح خدمة {تويتر بلو} خيار جديد لوضع إشارة مرجعية على كل تغريدة، ومن ثمَ تنظيمها ضمن مجلدات، بحيث يُمكن العثور عليها بسهولةٍ تامة إذا أردتَ العودة إليها مرة أخرى.

ونوّد الإشارة، أنهُ بحسب العديد منَ المسؤولين في شركة تويتر، فإنَ هذه الميزات التي تمَ توفيرها في الخدمة الجديدة، جاءت استجابةً لبعض تعليقات وطلبات المستخدمين.

[ppc_referral_link]