ظهور قرية إيطالية بعد 70 عاماً من الاختفاء

[faharasbio]

ظهور قرية إيطالية بعد 70 عاماً من الاختفاء

توجد العديد منَ المدن والقرى التي اختفت عبرَ الزمن، وذلكَ بسبب الغرق في البحار أو الكوارث الطبيعية، وبالفعل في مشهدٍ يُشبه أفلام الخيال العلمي، ظهرت قرية إيطالية كانت مختفية لمدة 70 عاماً من تحت ماء بحيرة، حيثُ كانت غارقة ولا يعلم عنها أحد.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنهُ تمَ الكشف عن هذه القرية تحتَ بحيرة ريسيا، الواقعة شمال دولة إيطاليا بعدَ اختفائها لعدّة عقودٍ منَ الزمن، وتمَ اكتشافها بالصدفة فكانَ العمال يقومون بتجفيف مياه البحيرة بشكلٍ مؤقت لبعض عمليات الإصلاح.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ اللقطات المصورة كانت تُبيّن بقايا هذه القرية التي كانت تُدعى {قرية كورون}، فقد دفنت تحتَ البحيرة منذ عام 1950، وكانت موطناً لمئات الأشخاص حيثُ يعملون بها ويعيشون فيها وذلكَ قبلَ غرقها إثر أعمال خاصة كانت تهدف لإنشاء محطة خاصة وضخمة لتوليد الطاقة الكهرومائية.

علاوة على ذلك، خلالَ القيام بأعمال الإنشاء تمَ بناء سدّ لدمج بحيرتين، ممّا أدّى لتغطية بحيرة ريسيا هذه القرية الجميلة، ويعمل بعض الأشخاص في الوقت الحالي على تجفيف البحيرة الواقعة بالقرب منَ الحدود الإيطالية معَ سويسرا والنمسا لإصلاح خزان.

ونوّد الإشارة أنهُ بحسب بعض المصادر التي صوّرت تلكَ القرية بعدَ ظهورها من تحت الماء، كانت مكوّنة من حوالي160 منزلاً، وظهرَ برج الكنيسة المدبب بها منَ الأعلى.

[ppc_referral_link]