عطل مُفاجئ في خدمات جوجل {كالجيميل، والدرايف}

[faharasbio]

أشارت شركة جوجل أنَ هناكَ عطلاً مُفاجئاً قد حصلَ لخدمات جوجل بما فيها {الجيميل، ودوكس، ودرايف}، علاوة على ذلك جميع خدمات جوجل يستخدمها حوالي ملياري شخص حول العالم.

وبحسب التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَ هذا العطل المُفاجئ لجميع خدمات جوجل بلاي بدأَ في وقتٍ مبكّر من صباح البارحة أي حوالي الساعة 6 صباحاً، وإلى حد هذه اللحظة لم يُعرف السبب الحقيقي لهذا العطل المُفاجئ للخدمات.

علاوة على ذلك، ذكرَ بعض مستخدمي Gmail، أنهم يُحاولون منذُ البارحة إرسال بعض الإيميلات أو إنشاء بريد إلكتروني جديد ولكن دون جدوى، حتى أنَ تحميل المُرفقات على جوجل درايف قد تعطلّت بشكلٍ مُفاجئ.

وعلينا بالذكر، أنَ شركة جوجل قد أشارت إلى أنها تعمل جاهدة لمعرفة السبب الحقيقي وراءَ هذا العطل المُفاجئ، وأشارت أيضاً أنها ستقدم المزيد منَ التفاصيل حول هذا الأمر لتوضيح جميع المشاكل وموعد حلها النهائي لتعود للعمل كما كانت سابقاً.

بالإضافة إلى أنَ الناس من جميع أنحاء العالم يستخدمون الجيميل يومياً لإرسال إيميلاتهم وتفقدّها، وبالمقابل أشارَ حساب جيميل في رسالة لهُ على موقع تويتر أشارَ فيها إلى أنهُ يعلم بمدى المُشكلة والعطل المُفاجئ، ولكن لا تقلقوا سنوافيكم بآخر المُستجدات مع سبب العطل لخدمات جوجل.

[ppc_referral_link]