عناكب نهاية العالم تُثير الفزع في أستراليا

[faharasbio]

عناكب نهاية العالم تُثير الفزع في أستراليا

يبدو أنَ الشباك العنكبوتية تُروّع سكان منطقة أسترالية، ففي الآونة الأخيرة قد غطّت هذه الشباك مناطقٍ واسعة من غيبسلاند الموجودة في دولة أستراليا، وقد وصفها بعض الأفراد الذينَ شعروا بالخوف منها {بعناكب نهاية العالم}، وانتشرت صورها على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بحيث تُظهر كيفَ تشكلت واجتاحت المنطقة بعدَ أمطارٍ غزيرة وفيضانات.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنهُ انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لخيوطٍ عنكبوتية تُغطي مساحاتٍ كبيرة من غيبسلاند في ولاية فكتوريا، فقد غطى اللون الأبيض كل شيء في المكان بشكلٍ مرعبٍ للغاية.

ومنَ الجدير بالذكر، بالرغم من غرابة هذه الظاهرة، إلّا أنها ليست المرة الأولى التي تحدث بها، فتُعرف هذه الظاهرة باسم {الطيران بالخيوط} أو {الانتفاخ} إذ تُطلق العناكب خيوطاً بيضاء اللون وحريرية لكي تتعلق بها في الأماكن المرتفعة أو الأماكن المليئة بالرياح، وذلكَ للسماح لها بالانتقال بعيداً عن المواقع المنخفضة في حال تعرّضها لأي فيضان.

علاوة على ذلك، كانت هذه الولاية التي تقع في أستراليا قد تعرّضت لجوٍ مختلف وبدأت الأمطار تهطل عليها والرياح قوية لمدة أسبوع، ممّا أُجبرَ العديد من سكان المنطقة إخلاء منازلهم والابتعاد عن الفيضان.

وتُعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق التي تضرّرت كثيراً بسبب الأجواء الخارجية، ولا يزال منَ المتوقع أن تشهد منخفضاً جوياً قوياً يُؤدي لحدوث أمطار وفيضانات خلالَ هذا الأسبوع.

[ppc_referral_link]