ماركات العدسات اللاصقة الطبية: أفضل 9 ماركات

[faharasbio]

ماركات العدسات اللاصقة الطبية

الأنثى جميلة وتحب الجمال، وتسعى كل فتاة إلى الاهتمام بمظهرها الخارجي لتبدو أكثر أناقة وجاذبية، وبالفعل تغير بعض السيدات لون شعرها وتبحث عن مجوهرات براقة وتختار ألبسة جميلة وتهتم ببشرة وجهها من خلال التنظيف والعناية، وإلى جانب مستحضرات التجميل تنجذب أغلب الفتيات إلى تغيير لون عينيها الطبيعي، واختيار لون مميز يلائم وجهها ويضفي لمسة ساحرة على إطلالتها.

ومن الجدير بالذكر، أنه لا يمكن وضع أي عدسات لاصقة دون التأكد من أنها ماركة موثوقة، لأن بعض العدسات تسبب حساسية العين والشعور بالدوار وزيادة نسبة الإصابة بعدوى القرنية والتهابات العين، ومن هنا يجب البحث جيداً قبل الحصول على هذه العدسات، وبالفعل توجد الكثير من الماركات العالمية التي يمكنك اختيار النوع المراد شرائه واستخدامه بأمان، ولذلك ما هي أفضل 9 أنواع ماركات العدسات اللاصقة الطبية؟

أفضل أنواع العدسات اللاصقة الطبية

أفضل 9 أنواع ماركات العدسات اللاصقة الطبية

  • ماركة كلاسي Classy: يمكنكِ البدء بتجربة هذه الماركة العالمية، فهي تتميز بإصدار عدسات ملائمة للعينين ولا تسبب لها أي تهيج أو حساسية، وأغلب الفنانات والبلوغرز تستخدم هذه الماركة نظراً لفخامتها ورقيها، ويمكن الظهور بها في وضح النهار، فلا يوجد أي أثر سلبي لها كونها تحمي من الأشعة فوق البنفسجية.

وأثناء استخدامها لن تشعري بأي شيء ثقيل داخل عينيك، نظراً لأنها خفيفة وناعمة وتحتوي على نسبة ترطيب مرتفعة، ويمكنكِ اختيار اللون الذي يلائم وجهك سواءً الأزرق أو البني أو الأخضر.

  • ماركة اكيوفيو Acuvue: تعتبر من الماركات المهمة والشهيرة في عالمنا ومن أفضل أنواع العدسات اللاصقة الطبية، تمتاز بأن عدساتها شفافة وطبية وتتوفر بألوان مريحة للعين وغير صاخبة، وأثناء وضعها في العين تبدو وكأنها طبيعية ولا يمكن تفرقتها عن لون العين الحقيقي، وعلينا القول أن منتجات هذه الماركة هي الأكثر طلباً ومبيعاً.

كما أنها لا تسبب أي جفاف للعين، وذلك لاحتوائها على تقنية الهيدرا كلير، وتعتبر هذه الماركة واحدة من منتجات جونسون اند جونسون.

  • ماركة سولوتيكا Solotica: لا بد لك من اختيار هذه الماركة إذا كنتِ من عشاق العدسات الملونة، فهي ماركة عدسات لاصقة طبية برازيلية آمنة ونسبة مبيعاتها عالية، وتتميز بمظهرها الطبيعي وإضفائها لمسة جمالية على الوجه، وعادةً تستخدم هذه العدسات لمدة عام كامل دون أي شكوى منها، وتم تصنيف منتجاتها أنها الأكثر طبيعية مقارنةً بباقي أنواع العدسات الأخرى.

وإذا كنتِ من متابعي الفنانات، ستلاحظين أنهن تفضلن هذه الماركة كثيراً، كونها طرية ومريحة ومتوفرة بألوان عديدة.

  • ماركة بيلا Bella: الشيء الذي يدفعك للتوجه إلى شراء عدسات لاصقة طبية من بيلا هي أنها مرخصة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية، كما أنها مستوحاة من ألوان الطبيعة الهادئة، فعند ارتدائها لن يشعر الطرف الآخر بأن عدساتك غير حقيقية، فهي قريبة للون العين الطبيعي.

بالإضافة لأهميتها في السماح بترطيب العين ومرور الأكسجين إليها وعدم إصابتها بالاحمرار أو الحساسية الناتجة عن أشعة الشمس. وعادةً تأتي في علبة محكمة الإغلاق وعدد العدسات تصل إلى 10، وتتميز بجودتها العالية ويمكن العثور على عدسات بلون رمادي أو عسلي منها.

  • ماركة فريش لوك Fresh Look: تمتاز هذه الماركة باستقطاب الكثير من السيدات إليها، نظراً لتعدد ألوان العدسات اللاصقة الطبية المتوفرة ولأنها مريحة للعين وتضفي لمسة أنيقة على الأنثى، ولكن عليكِ الحذر من شراء الماركة التقليد، لأنها منتشرة بكثرة في الأسواق.

فعدسات لوك الأصلية هي صناعة أمريكية، وتتميز بأنها خفيفة وبداخل عبوة منقوش عليها الشعار الأساسي للشركة، أما مقارنةً بالعدسة التقليدية منها فهي هندية وسميكة وتسبب احمرار العين.

  • ماركة سوفلنس Soflans: إذا كنتِ لم تضعي العدسات اللاصقة الطبية من قبل، فخيارك الأفضل كمبتدئة هي ماركة سوفلنس، لأنها تمتاز بمنتجاتها الفريدة والتي لا تسبب أي احمرار داخل العين، ومن السهل وضعها وتدوم لمدة طويلة وتسهم في ترطيب العين، بالإضافة أنها مريحة في أماكن العمل أو الدوام الجامعي.
  • ماركة فيجن كلر Vision Color: من الرائع اختيار هذه الماركة إذا كنتِ من صاحبات الأعين الحساسة، لأنها صممت خصيصاً لكِ، وتتميز بأنها خفيفة أثناء وضعها داخل العين وتتوفر بألوان مختلفة مثل الرمادي والأخضر الداكن والأسود، وتستخدم لمدة 3 أشهر بعد فتح العدسة، وتلائم جميع المناسبات التي تُحضرين لها سواءً حفلة زفاف أو تخرج أو ما إلى ذلك.
  • ماركة ديفا Diva: تمتاز هذه الماركة بمنتجاتها الطبيّة والشهرية وبألوان الطبيعة الساحرة، وخاصةً اختيار عدسات تُلائم فصلي الربيع والخريف، ويُمكن تواجد عدة ألوان بها مثل جريس، وودي، أماندي وتوفي، وتحتوي على نسبة ترطيب تصل إلى أكثر من 40%، لذلك لا داعي للخوف أثناء ارتدائها لأنها آمنة تماماً.
  • ماركة امارا Amara: إنها واحدة من أفضل أنواع العدسات اللاصقة الطبية، ويمكنكِ اختيار عشرات الألوان المتدرجة بها، فالأخضر متواجد بألوانه الفاتحة والداكنة والأزرق أيضاً والبني، كما أنها لا تضفي على الوجه أي مظهر مزعج، بل على العكس من ذلك، فهي طبيعية وآمنة وتحمي العينين.

من المهم جداً مراعاة اختيار ماركات العدسات اللاصقة الطبية بدقة قبل تجربة العدسات اللاصقة، وخاصةً إذا كنتِ تريدين تجربتها للمرة الأولى، لأن العدسات التقليدية التي تباع عادةً في الأسواق تفتقر إلى الحماية وتسبب جفاف وأذى في محيط العين واحمرار وظهور تقرحات والتهاب في القرنية وألم وقلة الرؤية بوضوح.

لذلك أنتِ الوحيدة التي تتحمل مسؤولية اختيار عدساتك، فالكثير من السيدات واجهوا مشاكل بعد شراء عدسات من المحال التجارية أو الأسواق، وأصيبوا بحرقان وحكة وزيادة الحساسية نحو الضوء والتهاب الملتحمة والإصابة بعدوى بسبب دخول بكتيريا أو حبة رمل بين العدسة والبؤبؤ، بالإضافة لنقص الأكسجة في العين وإجهادها بشكل مبالغ به، واختيارك لإحدى الماركات الطبية في الأعلى هو الخيار الأفضل للحفاظ على صحة عينيك.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

[ppc_referral_link]