ما موعد مباراة الهلال القادمة عام 2023؟

ما موعد مباراة الهلال القادمة عام 2022؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

موعد مباراة الهلال القادمة ، حيث ينتظر جمهور نادي الهلال السعودي “الزعيم” مباريات نارية في الجولة القادمة ودور كأس العالم للأندية ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، – سيسعى نادي الهلال جاهداً لتحقيق الفوز على تشيلسي ، وكذلك متابعة نادي الاتحاد السعودي والحصول على الصدارة ، والذي يعتبره متصدر الدوري ، ومن خلال هذا المقال سنناقش موعداً ومجموعة من التفاصيل. حول لقاءات نادي الهلال المقبلة ككل.

عن نادي الهلال السعودي

نادي الهلال هو فريق كرة قدم سعودي تأسس عام 1957 م من القرن الماضي ، ويعتبر نادي الهلال من أفضل وأبرز أندية كرة القدم في المملكة العربية السعودية وقارة آسيا ككل ، وهذا هو في ظل الألقاب والأرقام التي حققها طوال مسيرته الكروية ، وتحتوي خزينة نادي الهلال على سبعة عشر لقبًا للدوري السعودي ، بالإضافة إلى ثلاثة عشر لقبًا لولي العهد ، وهو رقم قياسي حققه النادي ، وكذلك الأمير. كأس فيصل بن فهد سبع مرات ، وهو رقم قياسي أيضا ، كأس العرب مرتين ودوري أبطال آسيا أربع مرات ، وبالتالي يعد نادي الهلال أحد سادة كرة القدم السعودية والعربية والآسيوية ككل.

ما موعد مباراة الهلال القادمة عام 2023؟

وبحسب ما أورده الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد مباراة الهلال المقبلة 2023 م موعد مباراة الهلال المقبلة والتي ستقام أمام نادي تشيلسي الإنجليزي في مونديال الأندية ، تم تعيينه في 9 فبراير 2023 م ، ويلعب نادي الهلال بعد ذلك مباراته ضد نادي الاتفاق في الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الأحد 13 فبراير 2023 م ، و وسيعقد الاجتماع على استاد الأمير محمد بن فهد.

توقيت مباراة الهلال المقبلة 2023 أمام الاتفاق

تنطلق مباراة نادي الهلال ضد نادي تشيلسي الإنجليزي الأربعاء المقبل في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة ، وستكون مباراة نادي الهلال أمام نادي الاتفاق في الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. تبدأ الساعة 18:10 بتوقيت السعودية. السعودية ، والجدير بالذكر أن نادي الهلال لم يخوض مباراة الجولة الـ19 أمام فريق الفيحاء ، حيث شارك في كأس العالم للأندية ، والتي تعتبر البطولة التي تقام بين 3 و 3 فبراير. 12 فبراير من نفس الشهر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمة

وبحسب ما أوردته الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية عن القنوات التي تبث مباراة الهلال والاتفاق ، فإن اللقاء سيذاع على قنوات SSC ، وهي القنوات التي تتشرف ببث الفيفا. مباريات كأس العالم للأندية في هذا الإصدار.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي 2023

يتضح من الجدول التالي ترتيب الهلال في الدوري السعودي 2023 م بالتفصيل:

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق