معرض الانمي بالرياض 1443 .. يستقطب موسم الرياض اشهر شخصيات الانمي في معرض الانمي السعودي

[faharasbio]

يعد معرض الأنمي في الرياض من المعارض التي يتطلع إليها شعب المملكة العربية السعودية والمقيمون فيها ، حيث يشهد موسم الرياض إقامة العديد من المعارض المتميزة والفعاليات المتنوعة. والتي تخدم شريحة واسعة من المجتمع السعودي ، من أجل إشاعة جو من المرح والإثارة والترفيه ، فلنتعرف على معرض الأنمي بالعاصمة السعودية الرياض لعام 1443 هـ.

معرض أنمي بالرياض

معرض الأنمي بالرياض هو أحد المعارض المتميزة المدرجة في العروض الترفيهية لموسم الرياض ، والتي تقام كل عام في المملكة العربية السعودية ، وذلك من أجل الإبحار في عالم الأنمي الرائع والمدهش ، والذي يتواجد فيه العديد من أطفال العالم. المملكة العربية السعودية حب. والتي تمكنك من لقاء ابطال الانمي والتقاط الصور التذكارية معهم ضمن اجراءات وترتيبات اقامة هذا المعرض.

أشهر شخصيات الأنمي في معرض الأنمي السعودي

وتجدر الإشارة هنا إلى أن معرض الأنمي السعودي يستقطب كل عام أشهر شخصيات الأنمي في العالم. شهد عام 2023 جذب نخبة من شخصيات الأنمي ، حيث أقيم معرض خاص لأبطال الأنمي القادمين من اليابان إلى موسم الرياض ، برفقة شخصيات المحقق كونان ، هجوم العمالقة ، وجرينديزر. والكابتن تسوباسا ، أبطال ون بيس ، أبطال مذكرة الموت ، وغيرهم من الشخصيات والأبطال البارزين في عالم الأنيمي ، حتى تتمكن من مقابلتهم شخصيًا والتقاط صور تذكارية معهم.

فعاليات معرض الانمي بواجهة الرياض

هناك العديد من الأنشطة والفعاليات التي يمكنكم المشاركة فيها بمعرض الأنمي الذي أقيم خلال موسم الرياض 1443 هـ ، ومن أبرز هذه الفعاليات نقدم لكم ما يلي:

  • إقامة العديد من العروض والمشاهد بمشاركة أبطال الأنمي المحترفين.
  • عقد جلسات حوارية لمشاركتها مع شخصيات الانمي استفسارات واسئلة حول مشاهد الانمي والحلقات المصورة لهم.
  • إتاحة الفرصة للتصوير والتحدث مع شخصيات وأبطال أنمي خياليين أسطوريين.

موعد معرض الأنمي بالرياض 1443

حتى الآن لم يتحدد موعد معرض الأنمي بالرياض لعام 1443 هـ ، حيث سيكون انطلاق هذا المعرض خلال موسم الرياض لعام 1443 هـ خلال الموعد المقرر لبدء الموسم الذي تقرر الانطلاق في العاصمة السعودية اعتبارًا من تاريخ العشرين من أكتوبر من عام 2023 م ، والتي تنقسم أنشطتها إلى 14 منطقة من مناطق المملكة ، لتشهد إقامة أكثر من 7500 يوم من الأنشطة المختلفة ، كما هو موضح في الصورة المرفقة أدناه:

حجز تذاكر لمعرض الأنمي بالرياض

حتى تتمكن من مشاهدة شخصيات الأنمي المفضلة لديك في معرض الأنمي الواقع بواجهة مدينة الرياض ؛ يجب عليك اتباع التعليمات أدناه لحجز التذاكر لحضور هذا المعرض:

  • تنزيل تطبيق موسم الرياض على أجهزتك الذكية ؛ حيث يمكنك تحميل تطبيق موسم الرياض لأجهزة الأندرويد.من هناولأجهزة iPhone.من هنا. “
  • قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • اضغط على ايقونة الفعالية التي ترغب في حضورها وهنا سيتم اختيار (معرض الانمي).
  • اضغط على أيقونة (Ticket Mx) للحجز.
  • ثم دفع ثمن التذكرة من خلال نظام الدفع المتاح.

استعلام عن معرض انمي الرياض

يمكنكم الاستفسار عن تفاصيل معرض الأنمي الذي سيقام في الرياض خلال الاحتفال بموسم الرياض من خلال الرابط الإلكتروني للمنصة الترفيهية السعودية استمتعوا بها “.من هناوفي حال صدور أي تفاصيل جديدة بخصوص هذا المعرض ، فسيتم الإعلان عن تفاصيله على هذه المنصة الإلكترونية من حيث أيام وتوقيت هذا المعرض.

هنا نأتي بك إلى نهاية هذا المقال ؛ من خلاله تعرفنا على معرض الأنمي في الرياض والذي يعد من المعارض المتميزة التي ينتظرها الكثير من السعوديين والمقيمين على أراضيها ، حيث يستضيف أبرز شخصيات الأنمي على مستوى العالم.

[ppc_referral_link]