من سجل أهداف السعودية في مونديال 2023؟

من سجل أهداف السعودية في مونديال 2022؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من سجل أهداف السعودية في مونديال 2023؟ حقق المنتخب السعودي انتصارا ملحوظا في أول مباراة له في مونديال 2023 ، والتي جمعته بنظيره الأرجنتيني ، بحيث أصبح المنتخب الأخضر محط أنظار الجماهير حول العالم ، وموقع المحتوى في ستذكر لنا سطور من مقالها التالي أهم التفاصيل المتعلقة بمباراة السعودية والأرجنتين في مونديال قطر 2023 ، لتعريف اللاعبين الذين سجلوا أهداف الفريق الأخضر.

مباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم 2023

شارك المنتخب السعودي ، أمس الثلاثاء ، 22 نوفمبر / تشرين الثاني ، في أولى مبارياته في كأس 2023 ، والتي كانت بينه وبين نظيره الأرجنتيني ، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأخضر بهدفين مقابل هدف من الأرجنتين ، وبذلك كسر أسطورة المنتخب الأرجنتيني الذي لا يخسر ، وتتقدم السعودية داخل المجموعة في المركز الأول بثلاث نقاط.[1]

من سجل اهداف السعودية

انتهت مباراة السعودية ضد الأرجنتين في الجولة الأولى من مونديال 2023 بفوز السعودية ، حيث سجل اللاعبان صالح الشهري وسالم الدويسري اللذان تألقوا خلال المباراة ، وكانت الأهداف على النحو التالي:

من سجل هدف السعودية الأول ضد الأرجنتين؟

وسجل اللاعب السعودي صالح الشهري الهدف الأول وهو هدف التعادل حيث سجله في الدقيقة 48 من المباراة. يُذكر أن الشهري من أشهر لاعبي الخط الهجومي في السعودية ، ويلعب حاليًا مع نادي الهلال السعودي.

من سجل الهدف الثاني للسعودية ضد الأرجنتين؟

وقبل استيقاظ الجماهير السعودية من فرحة الهدف الأول ، سجل اللاعب سالم الدوسري الهدف الثاني في مرمى الأرجنتين ، في الدقيقة 53 من المباراة ، وكان هذا الهدف هدف الفوز للمنتخب السعودي ، و وتجدر الإشارة إلى أن الدوسري لاعب أيضًا في نادي الهلال.

وفي نهاية المقال التالي ، سنتعرف على من سجل أهداف السعودية في مباراتها ضد الأرجنتين في مونديال 2023 ، كما تم ذكر أهم تفاصيل أحداث المباراة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق