من هو أفضل حارس مرمى في العالم 2023

من هو أفضل حارس مرمى في العالم 2022
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من هو أفضل حارس مرمى في العالم 2023؟ الجمهور الرياضي متحمس لمعرفة أفضل حارس مرمى في العالم كل عام. شهد عالم كرة القدم عددًا من حراس المرمى الأسطوريين. حارس المرمى ، بالإضافة إلى تقديمه حارس المرمى الوحيد الذي فاز بالكرة الذهبية ، وتقديم ترتيب أفضل حراس المرمى لعام 2023.

من هو أفضل حارس مرمى في العالم 2023

تيبوت كورتوا هو أفضل حارس مرمى في العالم ، حيث يعتبره الكثيرون من أفضل حراس المرمى في العالم ، وقد فاز بكأس ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم لعام 2023 ، وتفوق حارس مرمى ريال مدريد “تيبوت كورتوا” في الأداء. أليسون ، بونو ، إيدرسون ، نوير ، أوبلاك ، ميندي ، مينان ، أوبلاك ، حيث تمنح هذه الجائزة مجلة “فرانس فوتبول”.[1]

من هو حارس المرمى الوحيد الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية؟

الحارس الروسي الراحل ليف ياشين هو الحارس الوحيد الذي فاز بالكرة الذهبية ، ويصعب على حراس المرمى أن يتوجوا بحضور لاعبي خط الوسط والمهاجمين والمدافعين ، لكن الحارس ليف ياشين كسر هذه القاعدة ، واستطاع الحصول عليها. عام 1963 وأصبح أفضل لاعب في البطولة. العالم ، بالإضافة إلى حصوله على عدد من الجوائز ، كان يلقب بـ “العنكبوت الأسود” و “النمر الأسود” و “الأخطبوط الأسود”.

ترتيب أفضل حراس المرمى في العالم

من خلال الجدول التالي سيتم عرض ترتيب أفضل حراس المرمى لعام 2023:

اسم الحارس انتخب النادي النسبة
إدوارد ميندي منتخب السنغال نادي تشيلسي لكرة القدم 24٪
جيانلويجي دوناروما منتخب ايطاليا ميلان وباريس سان جيرمان 24٪
مانويل نوير منتخب ألمانيا بايرن ميونخ 12٪

في نهاية هذا المقال تم عرض من هو أفضل حارس مرمى في العالم 2023 ، مع شرح أهم المعلومات عن هذا الحارس ، بالإضافة إلى تقديم حارس المرمى الوحيد الذي فاز بالكرة الذهبية وتقديم ترتيب أفضل حراس المرمى لـ عام 2023.

أسئلة مكررة

  • من هو هداف العالم الآن؟

    يحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو حاليا صدارة هدافي العالم برصيد 818 هدفا.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق