من هو حكم مباراة الكويت والبحرين في كأس الخليج 2023؟

من هو حكم مباراة الكويت والبحرين في كأس الخليج 2023؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من هو حكم مباراة الكويت والبحرين في كأس الخليج 2023؟ المواجهة المصيرية في المجموعة الثانية من بطولة خليجي 25 ، حيث ستؤدي تلك المواجهة إلى إحدى التصفيات المؤهلة لنصف نهائي كأس الخليج العربي 2023 ، حيث يحتاج الفريقان للفوز من أجل الحصول على بطاقة المرور إلى الجولة القادمة ومن خلال فنجان سنتحدث عن فريق التحكيم للاجتماع.

من هو حكم مباراة الكويت والبحرين في كأس الخليج 2023؟

ملعب البصرة الدولي في العراق يستضيف المواجهة النارية والمصيرية التي تجمع بين المنتخبين الكويتي والبحريني ، وهي مواجهة لا يمكن تقسيمها إلى قسمين للمنتخب الكويتي ، وهو ما يحتاج إلى نصر لا يعوض ، بينما يحتاج المنتخب البحريني. فقط قرعة ، من أجل تأكيد مرورها. إلى نصف نهائي البطولة ، وفي السياق ذاته ، كشف الاتحاد الخليجي لكرة القدم عن طاقم تحكيم المباراة ، وهم: [1]

  • الحكم: كوفاتش ستيفان – رومانيا.
  • الحكم المساعد: مارين سكو فاسيلي – رومانيا.
  • المساعد الثالث: أرتين ميهاي – رومانيا.
  • الحكم الرابع: أحمد الكاف – عمان.
  • حكم الفيديو: جيريمي برنارد – فرنسا وساعده فو مينج – الصين.

من هو الحكم ستيفان كوفاتش؟

الحكم كوافيش ستيفان ، حكم كرة قدم روماني دولي ، من مواليد 16 سبتمبر 1984 م ، حصل على بطاقة تحكيم دولية عام 2010 ، وشارك في العديد من البطولات الدولية والقارية ، وهي (نهائيات كأس العالم ، تصفيات أوروبا لكأس العالم). ، كأس أوروبا الخليجية ، دوري الأمم الأوروبية ، دوري أبطال أوروبا ، دوري المؤتمرات الأوروبية).

وفي الختام ، وصلنا بك إلى نهاية المقال ، من هو حكم مباراة الكويت والبحرين في كأس الخليج 2023 ، والذي قدمنا ​​من خلاله جميع المعلومات عن طاقم تحكيم المباراة.

أسئلة مكررة

  • ما موعد مباراة الكويت والبحرين في خليجي 25؟

    تقام المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق