موعد مباراة البرتغال وسويسرا في مونديال قطر 2023

موعد مباراة البرتغال وسويسرا في مونديال قطر 2022
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

موعد مباراة البرتغال وسويسرا في مونديال قطر 2023 ، المواجهة الأخيرة في دور الـ16 في مونديال قطر 2023 ، والتي ستعلن عن المباراة النهائية المؤهلة إلى دور ربع النهائي في مونديال قطر ، حيث يخوض المنتخب البرتغالي مواجهة نارية ضد المنتخب السويسري ، بحثا عن بطاقة المرور التاريخية لدور ربع النهائي ، ومن خلال فنجان الموقع سنتحدث عن اللقاء.

موعد مباراة البرتغال وسويسرا في مونديال قطر 2023

يواجه فريق كرة القدم البرتغالي الأول بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو ، تحديًا جديدًا في مونديال قطر ، عندما يصطدم مع المنتخب السويسري في جولة السعر النهائية ، حيث نجح المنتخب البرتغالي في تقديم أداء مميز في المجموعة. المرحلة بعد تصدر المجموعة الثامنة بست نقاط ، بتحقيق انتصارين وهزيمة ، فيما نجح المنتخب السويسري في انتزاع بطاقة التأهل في المجموعة السابعة ، بعد أن حقق انتصارين ، ويتساوى مع منتخب البرازيل في عدد النقاط ، وتقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءا بالتوقيت المحلي للقاهرة الساعة العاشرة مساءا بالتوقيت المحلي. مكة والدوحة ، في استاد لوسيل.

ما هو الوقت المتبقي لمباراة البرتغال وسويسرا في مونديال 2023؟

ويسعى المنتخب البرتغالي لمواصلة مسيرته في المونديال الماضي للنجم كريستيانو رونالدو ، بحثا عن تحقيق إنجاز حقيقي وتاريخي لكرة القدم البرتغالية.

ما هو الوقت المتبقي لمباراة البرتغال وسويسرا في مونديال 2023؟

في الختام ، وصلنا بكم إلى نهاية المقال الخاص بموعد مباراة البرتغال وسويسرا في مونديال قطر 2023 ، وتحدثنا من خلاله عن كل المعلومات حول اللقاء.

أسئلة مكررة

  • كم مرة فازت البرتغال بكأس العالم؟

    لم تفز البرتغال بالبطولة من قبل.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق