موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في مونديال قطر 2023

موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في مونديال قطر 2022
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في مونديال قطر 2023 ، المباراة الأخيرة في المجموعة الخامسة لمجموعات مونديال قطر ، والتي تشهد منافسة كبيرة بين جميع المنتخبات في المجموعة ، من أجل الفوز ببطاقة التأهل الرسمية إلى دور الـ16 في مونديال قطر 2023 ، حيث أحيا المنتخب الكوستاريكي آماله في التأهل إلى دور الـ16 ، بعد فوزه على المنتخب الياباني في الجولة الماضية ، ومن خلال فنجان سنتحدث عن المواجهة. .

موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في مونديال قطر 2023

يخوض المنتخب الألماني الأول لكرة القدم مواجهته الحاسمة والنهائية في مونديال قطر 2023 ، بحثا عن انتزاع بطاقة التأهل إلى دور الـ16 في مونديال قطر ، بعد هزيمة المنتخب في الجولة الأولى على يد اليابان مع منتخب بلاده. هدفين لواحد ، ثم تعادل مع إسبانيا في الجولة الأخيرة. ، للحصول على فرصة واحدة لتحديد بطاقة التأهل لدور الـ16 ، وعدم تكرار سيناريو مونديال روسيا 2018 ، حيث ستقام المواجهة القادمة يوم الخميس 1 ديسمبر 2023 ، الساعة التاسعة بالضبط. بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة حيث تقام تلك المباراة على ملعب المنزل. [1]

ما هو الوقت المتبقي لمباراة ألمانيا وكوستاريكا في مونديال 2023؟

ويسعى المدرب هنزي فليك ، مدرب المنتخب الألماني ، إلى تحقيق أو فوز المناشفة الألمان على منتخب كوستاريكا ، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات في مونديال قطر 2023 ، حيث يحتاج المناشفة للفوز بها. من أجل تسوية البطاقة المؤهلة إلى دور الـ16 ، ويمكنك معرفة الوقت المتبقي لبدء المباراة ، من خلال العداد التالي:

ما هو الوقت المتبقي لمباراة ألمانيا وكوستاريكا في مونديال 2023؟

في الختام نوافيكم بنهاية المقال الخاص بموعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في مونديال قطر 2023 والذي قدمنا ​​من خلاله كل المعلومات عن اللقاء.

أسئلة مكررة

  • كم مرة فازت ألمانيا بكأس العالم؟

    فازت ألمانيا بكأس العالم 4 مرات ، آخرها عام 2014.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق