موعد مباراة تهاني القحطاني والمصارعة الإسرائيلية

موعد مباراة تهاني القحطاني والمصارعة الإسرائيلية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

موعد مباراة تهاني القحطاني والمصارعة الإسرائيلية في أولمبياد طوكيو 2023 والتي ينتظرها الكثير من محبي الجودو حول العالم ، حيث بدأت فعاليات افتتاح الألعاب الأولمبية في العاصمة اليابانية بإجراءات صارمة لحماية جميع المشاركين من الاصابة بفيروس كورونا المستجد ، وانطلقت فعاليات جميع الألعاب ومنها لعبة الجودو ، وتمثل اللاعبة تهاني القحطاني دولة السعودية ، حيث استطاعت أن تحقق إنجازات كبيرة في تلك اللعبة رغم حداثتها. العمر فيه. فيما يلي نتعرف على موعد مباراة تهاني القحطاني ضد المصارعة الإسرائيلية وكون تهاني انسحبت من المنافسة.

من هي تهاني القحطاني؟

تهاني القحطاني لاعبة جودو سعودية. بدأت في هذه اللعبة منذ عام 2018 ، لكنها استطاعت خلال فترة وجيزة أن تصبح واحدة من أفضل لاعبي الجودو السعوديين وشاركت في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2023 لتمثيل المملكة. اعترفت تهاني بأن المرأة السعودية يمكنها المنافسة عالميا إذا أتيحت لها الفرصة. تلك الفرصة ، وتحلم بأن تكون رائدة في تلك اللعبة على مستوى العالم وتريد أن تصبح مدربة جودو من أجل تدريب الفتيات السعوديات المهتمات بهذه الرياضة. شاركت تهاني في المعسكرات الخارجية التي أقيمت في القاهرة وطشقند بأوزبكستان والمعسكرات الداخلية بمركز تدريب الاتحاد بجامعة الأميرة نورة ونادي الرياض وشاركت في بطولة العالم في بودابست بالمجر وحصلت على الميدالية الفضية. الميدالية في بطولة المملكة للجودو للسيدات في عام 2023 ، وفي العالم التالي استطاعت أن تفوز بجدارة بالميدالية الذهبية.

موعد مباراة تهاني القحطاني والمصارعة الإسرائيلية

حددت اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية في طوكيو اختيار أسماء اللاعبين ومنافسيهم في القرعة التأهيلية الأولى ، وستلتقي اللاعبة تهاني القحطاني مع منافستها الإسرائيلية هيرشكو راز يوم الجمعة 30 يوليو 2023 في تمام الساعة 5:45 صباحا بتوقيت مكة المكرمة ، وأدى هذا الخبر إلى غضب العديد من رواد مواقع التواصل وطالبوا القحطاني بالانسحاب من تلك المباراة لأن هذا يعتبر تطبيعا صريحا مع المحتل الإسرائيلي أسوة بالمحتل الإسرائيلي. اللاعب الجزائري فتحي نورين ، بعد أن تم اختياره للعب ضد لاعب إسرائيلي آخر اسمه توهار بوتيول في الدور الثاني من تصفيات البلدان للمجموعة الرابعة.

هل انسحبت تهاني القحطاني أمام المصارعة الإسرائيلية؟

انتشر خبر انسحاب تهاني القحطاني ، لاعبة الجودو السعودية ، بعد أن وضعتها اليانصيب في مواجهة لاعبة إسرائيلية في الجولة 32 وزنها 78 + ، ومن المقرر أن تجري فجر الجمعة ، بتوقيت مكة المكرمة ، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان رسميًا عن انسحاب اللاعب أو المشرفين على الوفد السعودي في الأولمبياد. طوكيو ، ويتوقع كثيرون أن تهاني لن تنسحب من تلك المباراة بسهولة لأنها تريد رفع مكانة بلدها في تلك الرياضة وتحقيق النصر ومكانة عظيمة على المستوى العالمي.

وهنا علمنا بموعد مباراة تهاني القحطاني ومباراة المصارعة الإسرائيلية في أولمبياد طوكيو والتي جاءت يوم الجمعة المقبل من الربع إلى السادسة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ، كما علمنا حقيقة الأمر. نبأ انسحاب تهاني القحطاني من الاولمبياد لان منافستها اسرائيلية.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق