شخص نمساوي يتحدّى البرودة العالية للثلج، فمن هو؟

[faharasbio]

أشخاص كثيرون قاموا بتحدّي البرودة العالية للثلج في فصل الشتاء أو أي فصلٍ كان، والكثير منهم استطاعوا النجاح في هذا التحدّي، ولكن هذا الشخص النمساوي ظلَّ موجوداً في صندوق مليء بالثلج لمدة ساعتين ونصف منَ الوقت.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَ النمساوي {جوزيف كويبيرل} في يوم السبت، قامَ بتحطيم الرقم القياسي في وقوفه داخل صندوق مليء بمُكعبات الثلج والماء الباردة وذلكَ لمدة ساعتين ونصف منَ الوقت.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَّ جوزيف رجل بالغ وكبير عمره 47 عاماً، ومعَ ذلك حققَ هذا الرقم القياسي الكبير، حيثُ أنهُ نزلَ إلى هذا الصندوق المليء بقطع الثلج وهوَ ليسَ مُرتدياً إلّا سروالاً للسباحة فقط، كما أنَ جوزيف في العام السابق قد شاركَ في مثل هذا التحدّي ولكن هذا العام تفوّق على نفسه بعدة دقائق إضافية جعلتهُ يحتل الرقم القياسي عن العام السابق.

علاوة على ذلك، بعدَ قضاء هذه المدة في صندوق الثلج والناس من حوله يرونه ويصورنه، خرجَ جوزيف بكل ثقة في نهر الدانوب الذي يقع في بلدة {ميلك} وقالَ لمجموعة منَ المُراسلين والصحفيين: أنَ الجو رائع، والشمس مهمة جداً، فالشعور بالدفء لا يوصف.

وأضافَ قائلاً: بعدَ نجاحي في هذا التحدّي لابدَّ لي أن أقوم بتدفئة قدماي أولاً عن طريق ارتداء الجوارب السميكة، فالقدم الجزء المهم في الجسم الذي يحتاج إلى التدفئة.

[ppc_referral_link]