هل تأهل المغرب للدور الثاني من مونديال 2023؟

[faharasbio]

هل تأهل المغرب للدور الثاني من مونديال 2023؟ حيث أصبح المنتخب المغربي لكرة القدم ولاعبيه الاتجاه الأول في الوطن العربي وحتى عالم الرياضة بعد الإنجاز التاريخي لأسود الأطلس في مونديال قطر 2023 والأداء الرائع الذي حققه أصدقاء حكيم زياش في جميع المباريات التي جرت. شارك فيها في دور المجموعات ، ومن خلال فنجان سنتعرف على ما إذا كان المغرب قد تأهل للدور الثاني من مونديال 2023.

هل تأهل المغرب للدور الثاني من مونديال 2023؟

استطاع المنتخب المغربي العربي التأهل للدور الثاني في مجموعة الموت التي ضمت المنتخب الكرواتي والمنتخب البلجيكي والمنتخب الكندي حيث تمكن أسود الأطلس من التأهل كبطل للمجموعة برصيد 7 نقاط. من انتصارين وتعادل واحد ، حيث تعادل المنتخب المغربي في مباراته الافتتاحية مع المنتخب الكرواتي ، ثم حقق انتصاراً ثميناً على المنتخب البلجيكي ، ليؤكد كعبه العالي في المجموعة ، بفوزه على الوطني الكندي. في المباراة النهائية ، يتأهل أسود الأطلس برفقة المنتخب الكرواتي إلى الدور المقبل.[1]

وها نحن نصل إلى نهاية مقالنا حول هل تأهل المغرب للدور الثاني من مونديال 2023 ، والذي تحدثنا فيه بالتفصيل عن تأهل المنتخب المغربي للدور الثاني من مونديال قطر 2023.

أسئلة مكررة

  • من سجل الهدف الأول للمغرب ضد كندا؟

[ppc_referral_link]