هل جهاز Huawei Matebook X 2020 مناسب للطلاب؟

[faharasbio]

هل جهاز Huawei Matebook X 2020 مناسب للطلاب؟

يصعب العثور على خصومات لاب توب للطالب. علاوة على ذلك، بالنظر إلى تنوع الدرجات العلمية الموجودة هناك، فإنه من المستحيل العثور على كمبيوتر محمول يناسب الجميع – فبعض الدورات التدريبية ستجعلك تقوم بعرض مقاطع الفيديو وتعديلها، في حين أن البعض الآخر من المحتمل ألا تجعلك تقوم بتشغيل أي شيء آخر بخلاف وورد.

ومع وجود هذه التحذيرات، يمكننا القول إن الطالب “العادي” يبحث عن آلة خفيفة الوزن وفعالة من حيث التكلفة وقوية بما يكفي، وبطارية كافية تكفي ليلاً في كتابة المقال الذي يحين موعده غدًا. إذن، هل هذا هو الكمبيوتر المحمول المناسب؟ تابع معنا هذه المراجعة السريعة لجهاز Huawei Matebook X 2020 والتي اعددناها برفقة مدونة بيغ تك كويشن لتعرف الاجابة.

التصميم وقابلية النقل:

إذا كنت طالبًا، فلست بحاجة إلى إخبارك بمدى أهمية قابلية النقل. يمكن أن يتحول حمل الكتب المدرسية والقرطاسية وجهاز كمبيوتر محمول وأي مستلزمات يومية أخرى إلى لعبة حمل أثقال صعبة. هواوي تتعامل مع هذا وجهًا لوجه؛ يبلغ ارتفاع جهاز MateBook X في أكثر نقطة سُمكًا حوالي 13 ملم، مع شاشة 13 بوصة.

تم تصميم بقية هذا الكمبيوتر المحمول بشكل مثير للإعجاب. الشاشة خفيفة بما يكفي للرفع بإصبع واحد، بينما يمنح الجسم الرئيسي وزنًا كافيًا لمنعه من الإمالة أثناء فتحه. كل شيء يصل إلى 1 كجم بالضبط، وهو أخف من معظم الكتب المدرسية التي أحملها. وفي الوقت نفسه، توفر لوحة المفاتيح التي تمتد من الحافة إلى الحافة ولوحة التتبع القابلة للتشغيل مظهرًا عصريًا، ولا يعني عدم وجود مراوح تصدر صوتًا طنينًا أن تركيزك لم يعد منزعجًا بسبب انتحال شخصية الهليكوبتر الروتينية لجهاز الكمبيوتر المحمول.

بطبيعة الحال، هناك حاجة إلى تضحيات لمثل هذا التصميم الأنيق؛ رقم واحد هو، الكاميرا. لإفساح المجال للحواف الرقيقة بجنون، يتم دفع الكاميرا أسفل سطح السفينة، وإخفائها تحت أحد مفاتيح الوظائف. يعد هذا أمرًا رائعًا لتصميم الشاشة ولكن ليس كثيرًا بالنسبة إلى الدردشة المرئية – وهو توقيت سيئ جدًا نظرًا لانتقال التدريس من قاعات المحاضرات إلى مكالمات Zoom.

الشاشة والعرض:

اعتمادًا على الدرجة، ستختلف جودة العرض من حيث الأولوية بالنسبة لك – ولكن إذا كنت تستطيع، فلماذا لا تكون كبيرة؟ من الواضح أن هذه هي فلسفة هواوي، حيث يأتي جهاز MateBook X بدقة أصلية تبلغ 3000 × 2000. كما ذكرت في قسم التصميم، فإن الحواف هي الميزة الأكثر لفتًا للانتباه، فهي بالكاد تعيق بقية الشاشة.

دقة عالية وتصميم مثير للإعجاب لا يمكن إلا أن يذهب بعيدًا رغم ذلك؛ بدون سلسلة كاملة للمتابعة، هذه مجرد لوح جميل من الزجاج والألمنيوم. بالطبع، دقة الألوان ليست في مقدمة أذهان الطالب، لذلك لن أخوض في قدر كبير من التفاصيل. دعنا نقول فقط أن تغطية sRGB بنسبة 93.6٪ و Delta E البالغ 0.52 هي ميزة ممتازة، مما يمنح هذا الكمبيوتر المحمول دقة ألوان رائعة.

[ppc_referral_link]