هل جهاز Huawei P30 Pro هو جهاز جيد؟

[faharasbio]

هل جهاز Huawei P30 Pro هو جهاز جيد؟

إذا كنت سعيدًا بالتعايش مع إصدار هواوي من أندرويد، فإن P30 Pro هو جهاز رائد رائع يحتوي على ما يكفي لجعله يستحق سعره المرتفع، كما أنه مناسب لمن يبحثون عن عروض على موبايلات. الكاميرا هنا لا تصدق، وعمر البطارية رائع والتصميم رائع بما يكفي لمساعدته على التميز. تواصل هواوي صنع بعض من أفضل الهواتف الموجودة حولها. تابع معنا هذه المراجعة للتعرف عن كثب عن هذا الجهاز والتي اعددناها بمساعدة من مدونة ترتستد ريفيوز. سنتطرق الى جميع الجوانب الايجابية لهذا الجهاز وكل مميزاته الرائعة.

كاميرا بمواصفات عالية:

توجد ثلاث كاميرات رئيسية في الجزء الخلفي من هاتف Huawei P30 Pro، مع مستشعر Super Sensing الجديد كليًا بدقة 40 ميجابكسل بفتحة f / 1.6 وبُعد بؤري 26 مم.

في حين أن كل تلك الميجابكسل تنتج لقطات مفصلة بشكل جيد، فإن النجم الحقيقي هو لقب Super Sensing. بدلاً من مستشعر RGB النموذجي (الأحمر والأخضر والأزرق) الموجود في الهواتف المنافسة، يستخدم Huawei P30 Pro RYYB – أو الأحمر والأصفر والأصفر والأزرق.

خلال إحاطة هواوي عن الجهاز، قالت الشركة إن التغيير أعلاه سيمكن من امتصاص المزيد من الضوء، مع جلب تلك الأجزاء الصفراء اللون الأخضر بالإضافة إلى الأحمر الإضافي. من المفترض أن يؤدي هذا إلى الحصول على صور أفضل عندما يكون الضوء ضعيفًا.

قد يبدو هذا ضجيجًا تسويقيًا، ولكن في الاستخدام الفعلي، يكون أداء P30 Pro في الإضاءة المنخفضة رائعًا.

بجانب هذا المستشعر الرئيسي، توجد كاميرتان إضافيتان: كاميرا عريضة للغاية بدقة 20 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2 لالتقاط صور المناظر الطبيعية وكاميرا تليفوتوغرافي مثيرة للغاية بدقة 8 ميجابكسل قادرة على التكبير البصري بمعدل 5 أضعاف.

علاوة على ذلك، يمكن للهاتف دمج البيانات من جميع أجهزة الاستشعار الثلاثة لتقديم تقريب هجين 10x. ببساطة، إنها أفضل ميزة تكبير / تصغير يمكنك العثور عليها حاليًا على أي هاتف ذكي.

للوهلة الأولى، قد لا يبدو أن هناك فرقًا كبيرًا بين الصور من هذه الوحدة وبعض الصور المنافسة، ولكن اقتصاصها وسترى مقدار التفاصيل التي يحلها التكبير الهجين الجديد، خاصة في النص والزهور.

وضع “التكبير / التصغير” الأكثر فائدة هو خيار 5x، نظرًا لأن هذه العدسة عبارة عن عدسة مقاس 125 مم يتم حشوها في جسم P30 Pro باستخدام بعض البصريات المطوية على غرار المنظار الذكي للغاية. إنها تنتج صورًا حادة – مثل تلك التي التقطت من حديقة السطح الجديدة في 120 Fenchurch Street. من الأفضل تجنب الخيار الرقمي 50x، لأنه في هذا المستوى يصبح من الصعب للغاية تثبيت الهاتف بشكل فعال بما يكفي لالتقاط صورة جيدة.

هذا ليس كل شيء. أحد أكبر الاختلافات بين P30 Pro و P30 الأصغر هو إضافة مستشعر وقت الرحلة – أو ToF – الموجود أسفل وحدة الفلاش مباشرة. في حين أن هذه لا تزال تقنية جديدة إلى حد ما، إلا أن شركات منافسة استخدمتها بالفعل لتحقيق تأثير جيد.

إقرأ أيضًا: مراجعة سريعة لسماعات هواوي FreeBuds Lipstick

[ppc_referral_link]