هل سمعتَ من قبل عن جهاز Vivo متعدّد الألوان؟

[faharasbio]

في الفترة الحالية وبعدَ أن أصبحت جميع الهواتف الذكية في الغالب عبارة عن ألواح زجاجية على الأسطح الأمامية للجهاز المحمول وموّحدة من الجهة الخلفية، صُنعَ vivo بحلّته الجديدة، وهوَ عبارة عن جهاز مُتغيّر الألوان منَ الجهة الخلفية للجهاز.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ماشبل} الأمريكي، أنهُ عرضت شركة التكنولوجيا الجديدة في مقطع فيديو لها نشرتهُ على موقع Weibo وتمَ تحميله على اليوتيوب، أنَ هذا الجهاز الجديد يُمكن أن يتغير لونهُ تلقائياً منَ المُزرق إلى اللون الأرجواني ومن ثمَ إلى اللون الفضي، ويُمكنهُ أيضاً عمل ألوان جميلة أخرى غير هذه الألوان التي ذكرناها.

ومنَ الجدير بالذكر، أن الزجاج الكهربائي ليسَ شيئاً جديداً، إلا أنهُ لم يُستخدم على الهواتف الذكية حتى الآن، ولكن ستراه في العديد منَ المكاتب والفنادق حيثُ أنها يُمكن أن تتحوّل منَ اللون الشفاف إلى اللون المُعتم في غضون عدة ثوانٍ فقط، فهوَ عبارة عن زجاج مُغطّى بطلاء خاص يتغير لونهُ حسب مقدار الجهد المُطبق على الزجاج أثناءَ استخدامك لهُ والعمل عليه.

علاوة على ذلك، لا توجد أي معلومات حتى هذه اللحظة حول مواصفات هذا الجهاز المُتعدّد الألوان.

كما أنهُ لن يُحدث تغيير اللون الخلفي ثورة في الهواتف الذكية بأي طريقة عمليّة، ولكن سيكون منَ الرائع بالتأكيد وجود هذه الميزة اللطيفة للجهاز.

[ppc_referral_link]