هل فيسبوك في منافسة مع موقع يوتيوب؟

[faharasbio]

موقع فيسبوك بينَ الحين والآخر يُدخل ميزات جديدة وإضافية له، وجميعها في مصلحة المستخدم ليبقَ مدة أطول في موقع فيسبوك، ومن هذه الميزات الحديثة نجد أنَ موقع فيسبوك أعلنَ يوم الجمعة رسمياً بإطلاق ميزة جديدة وهيَ طرح مقاطع الفيديو الموسيقية على منصته.

وأشارَ موقع {تك كرانش} في تقرير لهُ، أنَ هذه الخدمة الجديدة سيتم إطلاقها في الولايات المتحدة أولاً وبعدَ ذلك ستتوفر على موقع Facebook Watch.

وهذه الخدمة الجديدة تعمل على إطلاق المقاطع الموسيقية لجميع مستخدميها وإتاحة المشاركة مع أصدقائهم أيضاً، كما أنها ستبدأ بشمل عدد منَ الفنانين والنجوم المشهورين {كبليك شيلتون} وآخرون.

وهذا يؤدي إلى عدم الحاجة لاستخدام موقع يوتيوب أو الانتقال إليه لسماع أي أغنية أو ألبوم لفنان مفضل إليك، بل ستكون جميع الفيديوهات الموسيقية متوفرة على فيسبوك ووتش، علاوة على ذلك يعمل فيسبوك على تطوير هذه الميزة وإتاحة ميزة البحث للمستخدمين لوجود أغانيهم المفضلة وفنانيهم أيضاً.

وأخيراً موقع فيسبوك لهذه اللحظة لم يُعلن عن تعميم هذه الميزة على جميع دول العالم، بل أشارَ القول أنَ هذه ليست إلا بداية فقط .. وسنعمل على تطويرها مع مرور الوقت.

[ppc_referral_link]