الإثنين, يناير 24, 2022
فنجانالحياة والمجتمع7 أفكار ممتعة للاحتفال بذكرى الزواج

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,970المعجبينإعجاب
10,120المتابعينتابع
196المتابعينتابع

7 أفكار ممتعة للاحتفال بذكرى الزواج

أفكار ممتعة للاحتفال بذكرى الزواج

يُعدّ الحب شعورٍ عاطفيٍ جميل يحدث بينَ شخصين ويشعر كل منهما بالبهجة والسعادة والرومانسية والشغف للطرف الآخر، ولا يستطيع الابتعاد عنه فيهتم بهِ وكأنهُ جزء من قلبه ويتصرّف معهُ بكل طيبةٍ ومودةٍ ورحمة، فما أجمل هذا الحب العظيم أن يتكلّل بالزواج الذي ينتج عنهُ الاستقرار والهدوء وتكوين عائلةٍ صغيرة مبنية على هذا الحب الكبير بينَ الرجل والأنثى.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ يوجد الكثير منَ الأفراد المتزوجين الذينَ يحتفلون بذكرى مناسبة زواجهم كل عام، فهذه الذكرة لا يُمكن نسيانها أبداً وخاصةً للإناث كونها أول فرحة بارتداء الفستان الأبيض وفرحة الاقتراب منَ الشريك وفرحة توقيع عقد الزواج والبقاء بجانب الحبيب طوالَ الوقت، والرجل أيضاً لا يُمكنهُ نسيان هذه الذكرى بالرغم من أنَ بعضهم يتجاهلها ولكنها تظلّ محفورة في أذهانهم بسبب الفرحة والبهجة التي غمرت قلبه في تلكَ الليلة وحصوله على شريكته بعدَ عناءٍ طويل منَ الحب والانتظار.

ونوّد الإشارة، أنَ المتزوجين عادةً يُفاجئون بعضهم بالهدايا معَ جلسةٍ رومانسية في المنزل، ولكن إذا شعرتَ بالملل من هذا الروتين الذي يتكرر كل عام وتُريد إحياء العلاقة من جديد معَ زوجتك وزيادة التقرّب من قلبها وإظهار حبك لها، ما رأيك أن تُحضّر مفاجأة ذكرى زواجكما ولكن بطريقةٍ أكثر غرابة ورومانسية هذه المرة؟ ولذلك ما هيَ أفضل 7 أفكار ممتعة للاحتفال بذكرى الزواج بينَ الشريكين؟

7 أفكار ممتعة للاحتفال بذكرى الزواج

أفكار لعيد الزواج

صديقي القارئ،، إذا اقتربَ ذكرى زواجك من شريكة حياتك وأم أطفالك، وتُفكّر قليلاً بفكرةٍ جديدة لتُفاجئ محبوبتك بها وتُحيي الحب من جديد في قلبها،، نُقدّم لكَ في هذا المقال أفضل 7 أفكار ممتعة للاحتفال بذكرى الزواج عليكَ قراءتها واختيار واحدة منها:

رحلة تخييم:

إنَ عيد الزواج لا يحتاج لتكاليفٍ باهظة من أجل مفاجآة الطرف الآخر، بل توجد أفكار بسيطة مليئة بالحب يُمكن أن تسرق القلب في ثوانٍ قليلة فقط وتُحيي الذكريات ومشاعر العاطفة تجاهَ الشريك، ومن هنا فإنَ فكرة التخييم فكرة جديدة وجميلة في الوقت ذاته.

حاول أن تُخبرها قبلَ عدّة ساعات أن ترتدي ملابس فضفاضة ومريحة لأنكَ ستأخذها إلى مكانٍ تحبه، وأغمض عينيها في السيارة وأثناءَ الوصول افتح عينيها وبالتأكيد ستعجبها هذه المفاجآة الغير متوقعة، وأنتَ في تلكَ الحالة ستعمل على تجهيز أضواءٍ خافتة ورومانسية داخل الخيمة الخاصة بالنوم ومن ثمَ ستُحضّر لها عشاءً رومانسياً وتُحاول أن تبقَ مستيقظاً معها طوالَ الليل إما أن تُغني لها وتعزف على الغيتار إن كنتَ تحب العزف وإما أن تتغزل بها وتُذكرها بأسباب حبك لها.

إحياء الذكريات:

يا لها من لحظةٍ رومانسية عندما تُحاول صناعة فيلم صغير يضمّ جميع الصور ومقاطع الفيديو واللحظات الجميلة التي كنتما معاً بها من بداية التعارف حتى الزواج، فهذه الذكريات ستخطف قلبَ شريكتك لأنَ الأنثى عاطفية وتحب الاهتمام ويجذبها الرجل الذي لا ينسى لحظاته معها.

فيُمكنكَ تجهيز غرفة في الفندق من حيث تزيينها بالورد الأحمر والهدايا التي تحبها، وبعدَ تناولكما للعشاء أدخلها إليها وحاول أن تُغمض عينيها وابدأ بتشغيل الفيلم واستمتعا معاً في هذه الليلة الرومانسية.

يوم وسط الطبيعة:

إذا كانت شريكتك تشعر بالملل من ضجيج المدينة، فأنتَ في الخيار الصحيح هذه المرة، لأنَ الطبيعة الخلّابة منَ الخيارات الرومانسية والمفضلة عندَ كل أنثى، كونها ستشعر بالأمان معاً وبعدم تواجد أي أحدٍ ليُزعج لحظاتها الرومانسية معك.

ومن هنا عليكَ البحث عن مكانٍ مليءٍ بالطبيعة الجميلة وحاول أن تستغل اليوم من بدايته، فما عليك إلّا تجهيز العشاء الرومانسي في وسط الطبيعة ومن ثمَ وضع عدّة أوراقٍ على الشجر والأعشاب واطلب منها أن تفتح كل واحدة منها وتذهب إلى المكان الذي تُريده أنت، وعندما تصل ستجد مفاجأة كبيرة تحبها مثل جلسة تصويرية معَ ملابسٍ في غاية الجمال أو مثل هدية كانت تتمنى الحصول عليها.

استدعاء أحد أفراد العائلة:

إذا كنتما تعيشان في دولةٍ بعيدة عن أسرة زوجتك فهذا الأمر في غاية الصعوبة لديها، لأنَ الأنثى تشعر بالحنين لأسرتها مهما تقدّمَ بها السن وتحتاج إلى وجودهم بجانبها دائماً.

فما عليك إلّا استغلال غيابهم عنها والتحضير معهم لمفاجآة زوجتك بوجودهم في ليلة ذكرى زواجكما، فحاول أن تحجز في البداية مكاناً على شاطئ البحر معَ أماكنٍ للنوم وابدأ بتزيين جزء منَ الشاطئ بالشموع والورد الأحمر واكتب لها عبارة على الرمل {أحبك إلى الأبد يا صغيرتي} وأغمض عينيها لمفاجآتها بأسرتها وبجمال الشاطئ.

قارب الحب:

يا لها من فكرةٍ في غاية الروعة ومليئة بالحب والرومانسية، إنها فكرة بسيطة جداً ولكن معناها عميق وخاصةً للأنثى، فحاول التحضير قبلَ عدّة أيام بحجز قاربٍ صغير على الشاطئ والبدء بتزيينه بالورود والشمع الأحمر وعلب الشوكولاتة المتناثرة في كل مكان، وحضّر الموسيقا التي ستشاركها معها.

وأثناءَ وصولها إلى القارب قدّم لها الهدية التي تحبها، وإذا كانَ صوتكَ مقبولاً ابدأ بالغناء لها والنظر إلى عينيها.

مغامرة مثيرة:

يُمكنكَ كسر الروتين الممل للعلاقات الزوجية والبحث عن مغامراتٍ مثيرة لم تقم بتجربتها محبوبتك من قبل، على سبيل المثال {القفز منَ الطائرة، تسلق الجبال في الثلج، ركوب الخيل} أو غيرها منَ التجارب الممتعة التي تتمنى تجربتها معَ شريكتك.

وفي هذه الأثناء التقط الصور معَ بعضكما وحاول أن تُقدّم لها هدية تحبها بعدَ الانتهاء منَ المغامرة.

التحليق في المنطاد:

لا بدَّ أنها فكرة غريبة بعض الشيء، أليسَ كذلك؟ ولكنكَ تُريد في هذا اليوم أن تجعلهُ مميزاً وغير تقليدياً، ولذلك التحليق في المنطاد منَ المغامرات الرائعة التي تُدخل السعادة إلى القلب، فتستطيع أنتَ وزوجتك أن تنظرا إلى جمال الطبيعة أو الصحراء منَ الأعلى وتلتقطان الصور الرومانسية داخلَ المنطاد.

وخاصةً إذا كنتما تعيشان في إمارة دبي، فيُمكنكما التحليق فوقَ الرمال الذهبية والتخطيط معَ فريق العمل من أجل تحضير مفاجآة رومانسية لها عندما يهبط المنطاد.

إنَ فكرة الاحتفال بذكرى الزواج تُعتبر واحدة من أهم الخطوات التي تجذب قلب الأنثى إليك وتزيد من حبها لك، فلا يوجد أجمل من خلق لحظاتٍ مثيرة لا تُنتسى في هذا اليوم الجميل، فما عليك إلّا ابتكار مفاجآة جديدة لإسعاد محبوبتك كل عام، لأنَ الحب الذي تمنحها إياه سينعكس على منزلك إيجابياً وعلى صحة أطفالك النفسية وعلى استمرار علاقتكما بودٍ وحبٍ أكبر.

{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.

عن الكاتب:

ريتا سلمانhttps://rettasalmantestest.blogspot.com/
فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا