الستايل الخريفي للفتيات 2020

الستايل الخريفي للفتيات 2020
()

تتجدّد الموضة في كل عام سواءً موضة الميك آب أو الملابس أو تسريحات الشعر أو الأحذية أو الاكسسوار، وخاصةً عندَ الانتقال من فصلٍ لآخر، ودخولنا الآن في فصل الخريف يجعلنا نفكر ماهيَ أحدث ستايلات الملابس الموجودة في الأسواق؟ وفي بعض الدول أصبحَ الجو بارداً بعض الشيء ويحتاج لشراء كمية مُناسبة منَ الملابس تتلائم معَ برودة الجو الخفيفة والفصل الخريفي، وهذا يدفعكِ لإجراء بعض التعديلات على دولابك والتحضير للخريف من خلال شراء بعض القطع المُميزة لإطلالة خريفية أنيقة وجاذبة.  

صديقتي الرائعة،، نُقدّم لكِ في هذا المقال ستايلات الخريفية للملابس يُمكنكِ شرائها الآن منَ الأسواق بمناسبة دخولنا في هذا الفصل الجميل:

1. بلوزات قطنية خفيفة:

في الأيام الأولى من فصل الخريف يكون الجو حاراً بعض الشيء ومعَ مرور الأيام تبدأ البرودة، ولكن يُمكنكِ شراء بعض البلوزات القطنية الخفيفة في أوائل هذا الفصل، وخاصةً إذا كنتِ طالبة جامعية أو موظفة فهذه البلوزات القطنية تمنحكِ البرودة وتُزيل الشعور بالحرّ، كما أنها عملية جداً ومناسبة لأوقات العمل الطويلة، علاوة على ذلك يُمكنكِ ارتدائها معَ بنطال جينز غامق وإدخال حذاء باللون البني معَ حقيبة بذات اللون أو بنطال أسود ، فهذا الفصل تتناسب معهُ عدّة ألوان {كالأبيض، السكري، الأزرق، البني، البيج، الأسود}، وتوجد الكثير منَ البلوزات القطنية الخفيفة والأنيقة ولكن ننصحكِ باختيار ثلاث أو أربع بلوزات لهذا الفصل للتبديل بينهم.

الستايل الخريفي للفتيات 2020

2. بلوزات ذات أكمام واسعة أو مقلّمة:

ننصحكِ هذا الفصل بشراء عدّة بلوزات خريفية ذات أكمام واسعة ومقلّمة أيضاً، فهذه البلوزات ستمنحكِ الشعور بالراحة والفضفضة وخاصةً أثناءَ العمل أو الدوام الرسمي، كما أنَ موديل البلوزة غريب وظريف في آنٍ معاً، لذلك ما عليكِ إلّا اختيار بلوزة من هذا النوع وبلوزة منَ النوع المقلّم والتبديل بينهم إلى جانب البلوزات القطنية التي ذكرناها في الأعلى، ومنَ الجدير بالذكر أنهُ يُمكنكِ ارتدائهم معَ بنطال جينز واختيار اللون الذي تحبينه {كاللون الأصفر، الوردي، المخطط أبيض وأزرق}.

3. السكارفات الخفيفة:

من أهم القطع التي يجب أن تتواجد في دولابك أثناءَ فصل الخريف هيَ السكارفات الخفيفة بألوان متعددة، فعليكِ شراء بعض السكارفات كونها تمنحكِ إطلالة عصرية وخريفية مميزة، وتُضيف جاذبية وأناقة على اللباس وخاصةً عندَ ارتداءك للألوان المُوّحدة فالسكارف يُضيف على اللون جاذبية وإطلالة أكثر أناقة، لذلك حاولي اختيار من 4 إلى 5 سكارفات بالألوان التي تُحبينها والتي تتلائم معَ ملابسك الخريفية معَ الحرص على اختيار السكارفات الخفيفة ذات الألوان الخريفية.

الستايل الخريفي للفتيات 2020

4. جاكيت جينز:

الكثير منَ الفتيات يعشقنَ ارتداء الجاكيت الجينز، وخاصةً عندَ اقتراب فصل الخريف، فهذه الجاكيت تتجدّد موضتها في كل عام، ويُمكنكِ ارتدائها على الكثير منَ الملابس، فيُمكنكِ اختيار فستان خريفي وارتداء هذه الجاكية فوقَ الفستان، أو مع بنطال أسود أو بنطال جينز وإدخال بعض الألوان الجاذبة كلون الحذاء والحقيبة بلونٍ مختلف، لذلك ما عليكِ إلّا اختيار جاكيت واحدة لهذا الفصل سواء كانت سادة أو عليها بعض الرسومات اللطيفة.

الستايل الخريفي للفتيات 2020

5. كارديجان قطن طويل وقصير:

أيضاً من ضمن الملابس الخريفية التي يجب أن تتواجد في دولابك هيَ الكارديجان القطن أو الصوف الخفيف ذات لون خريفي كاللون البني أو الرمادي، ما عليكِ إلّا اختيار كارديجان طويل للفساتين القطنية وكارديجان قصير للجينز والبناطيل العملية، حقاً إنها قطعة خريفية مميزة ورائعة عليكِ اختيارها.

6. جواكي خفيفة:

عليكِ باختيار عدّة ألوان خريفية مُختلفة منَ الجواكي، فأنتِ حتماً ستحتاجينهم في منتصف الخريف وآخره وذلكَ نظراً لبرودة الجو في ذلكَ الوقت، وهذه الجواكي يُمكنكِ ارتدائها بأريحية معَ بنطال أسود وبوط أبيض إذا كانت باللون الرمادي مع حقيبة رمادية، أو كعب خريفي باللون البيج معَ بنطال أسود وبلوزة وجاكيت بيج، حتماً ستبدين رائعة وأنيقة جداً.

الستايل الخريفي للفتيات 2020

7. حذاء بوت قصير:

عليكِ بشراء حذاء واحد أو اثنين منَ البوت القصير، فهوَ مميز جداً في فصل الخريف وأنيق، فما عليكِ إلّا اختيار لون واحد بني فاتح أو غامق مع بوت آخر باللون الأسود، وتقومي بالتبديل بينهما حسب لون الملابس الذي ستختارينه، علاوة على ذلك هذا النوع منَ البوت القصير يتميز بالراحة عندَ ارتدائه ومُناسب جداً لأوقات الدوام الرسمي أو دوام الجامعة والنهار الطويل، فلا تترددي واختاري واحداً منهُ على الأقل.

الستايل الخريفي للفتيات 2020

8. حذاء رياضي:

أيضاً إلى جانب البوت القصير يُمكنكِ اختيار حذاء رياضي مُريح لكِ، فالأحذية الرياضية مُناسبة لكل الفصول تقريباً إلّا فصل الشتاء الذي يعتمد على البوت العالي، لذلك حاولي اختيار حذاء رياضي بلون مُميز كاللون الأسود والأبيض أو اللون البني والبيج، وتنسيقه معَ ملابسك اليومية، فهذا الحذاء مُريح جداً للقدمين ومُناسب لفصل الخريف.

الستايل الخريفي للفتيات 2020

9. البلوفر الخريفي:

أيضاً البلوفر منَ القطع المُميزة والأنيقة التي عليكِ اختيارها في فصل الخريف، لذلك عليكِ شراء عدّة قطع منها سواءً بلوفر طويل أو قصير، والبلوفر من موضة هذا العام أيضاً، ويُمكنكِ ارتدائه تحتَ الجواكي الخريفية أو تنسيقه على بعض الملابس التي تتميز بألوانها القريبة منهُ.

الستايل الخريفي للفتيات 2020

10. حقيبة بلون خريفي:

حاولي اختيار ألوان الحقائب التي تتلائم معَ ألوان الأحذية الموجودة لديكِ وذلكَ لإبراز أناقتك وجمالك في آنٍ معاً، والحقيبة جزء أساسي في موضة المرأة وستايلها الخاص، لذلك حاولي اختيارها بتمعن وبألوان خريفية جميلة تتلائم معَ ملابسك أيضاً.

الستايل الخريفي للفتيات 2020

صديقتي الجميلة، أنتِ رائعة دوماً لذلك حاولي اختيار ملابسك الخريفية بطريقة عصرية وأنيقة لتبدينَ كالأميرات في فصل الخريف، فالخريف لهُ الكثير منَ الستايلات المُميزة لذلك سارعي إلى الأسواق وحاولي شراء جميع المُستلزمات والملابس الضرورية التي تحتاجينها في دولابك لهذا الفصل الجديد.

{نتمنى أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق