طريقة جديدة لخسارة الوزن، تعرّف عليها

[faharasbio]

طريقة جديدة لخسارة الوزن، تعرّف عليها

يُعاني العديد منَ الأشخاص حولَ العالم من مشكلة الوزن الزائد والدهون في مناطقٍ معينة، ولذلك يلجأون إلى الحرمان من تناول أطعمة يحبونها، ويُشدّد بعض خبراء التغذية على أهمية اختيار أنواع معينة فقط منَ الطعام لخسارة الوزن، ولكن يوجد خبير تغذية خرجَ عن هذه القاعدة المألوفة، وأنشأَ قاعدته الجديدة لخسارة الوزن، فما هيَ هذه القاعدة؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنَ {خورخي كروز} وهوَ خبير في مجال التغذية ويعتمد عليه العديد منَ المشاهير ضمن الولايات المتحدة، أشارَ إلى أنهُ بوسع أي إنسان أن يخسر 45% منَ الكيلوغرام من دهون البطن إذا قامَ باتباع طريقته بحذافيرها.

يُشير كروز إلى أنَ الأمر فقط يعتمد على الصيام المتقطع يومياً، فيُمنع الشخص فيها من تناول أي نوعٍ منَ الطعام، ومن أمثلته التي وضحَ فيها هذه الطريقة، أنه إذا كانَ الفرد يحب تناول الطعام في المساء، فلا توجد مشكلة فيمكنه تناول الوجبة ولكن أثناءَ مغيب الشمس، وبعدَ ذلك يصوم لمدة 16 ساعة تشمل النوم فيها.

علاوة على ذلك، مثال آخر يُوّضح طريقة كروز: إذا كانَ الفرد يحب تناول الطعام في فترة الصباح، فمنَ الأفضل أن يتناول وجبته في الصباح الباكر ومن ثمَ يدخل في الصيام لمدة 16 ساعة، ولكن بطريقةٍ متقطعة أي يأكل فقط خلال وقت محدد داخل 8 ساعات.

ونوّد الإشارة إلى أنَ الهدف من هذه الطريقة هوَ تقليل الفترات التي يكون فيها أي شخص قادراً على الأكل حتى ولو كانَ لا يشعر بالجوع، وهيَ الفترات التي تُعتبر سيئة في أغلب الأحيان، والصيام يُسهم في ضبط أوضاع الجسم منَ الداخل وتنظيفه أيضاً، صحيح أنَ الأمر سيكون صعباً في البداية وخاصةً على الأفراد الذينَ يشعرون بجوعٍ شديد، ولذلك أشارَ خبير التغذية أنهُ يُمكن تناول أي نوعٍ منَ الأطعمة التي تملأ المعدة وتمنح الجسم شعوراً بالشبع مثل {الزبدة}.

اقرأ أيضًا: العثور على حلزون عاش قبل 99 مليون عام

[ppc_referral_link]