واتساب يتراجع بقراره عن سياسة الخصوصية، كيفَ ذلك؟

[faharasbio]

واتساب يتراجع بقراره عن سياسة الخصوصية

جميعنا نعلم أنَ واتساب أصدرَ عدّة قرارات بشأن تحديثاته الجديدة ومن ضمنها سياسة الخصوصية على المستخدمين، وهذه التحديثات لم تعجب الكثير منَ الأشخاص حولَ العالم وتعرّضَ التطبيق بسببها لخسارة فئة كبيرة منَ المستخدمين واستبداله بتطبيق سيجنال وتيليجرام، ولكنه بحسب تصريحاته الأخيرة قرّرَ تأجيل فكرة طرحه لتحديثاته، فكيفَ ذلك؟  

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ ردّ المستخدمين العنيف تجاه قرارات واتساب جعلهُ يتمعن قليلاً ويؤجل فكرة تحديثاته الجديدة، وأشارَ أيضاً أنهُ توجد الكثير منَ المعلومات والحقائق المضللة تنتشر عن هذا التطبيق بسبب سياسة الخصوصية ولذلك أرادَ تأجيل تحديثاته ومساعدة الجميع على فهم الحقائق بأكملها.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ شركة واتساب نفت تماماً بعض الشائعات التي تدور حول تحديثاتها باحتفاظ دردشات المستخدمين ضمن خوادمها، وحتى لو احتفظت بها لا يمكن لأي شخص الاطّلاع عليها أو على تفاصيلها، وأكدّت أيضاً أنه لن يتم حذف حسابات المستخدمين في 8 فبراير، بل سيتم تأجيل فكرة التحديث الجديد لمدة 3 أشهر قادمة وخلال هذه المدة ستعمل الشركة بجهد كبير لتوضيح فكرة سياسة الخصوصية الجديدة وكيفية عملها.

علاوة على ذلك، يمثّل التأجيل هذا انتكاسة لخطة واتساب التي كانت تعمل عليها منذ عدّة أشهر وذلكَ لجلب إيرادات من خلال تيسير التبادلات التجارية عليه.

[ppc_referral_link]