أبرز ما يميز جهاز Huawei MateBook X Pro 2020

[faharasbio]

أبرز ما يميز جهاز Huawei MateBook X Pro 2020

الجيل الثالث من Huawei MateBook X Pro 2020 موجود هنا، ومرة أخرى يأمل في المبيعات بعيدًا عن الشركات المنافسة. يوفر الكمبيوتر المحمول من Huawei مواصفات مناسبة، مع شاشة مذهلة وقدرات صوتية قوية وميزات تكامل ممتازة لهواتف هواوي مجتمعة في تصميم بسيط وسيم. اذا كنت تبحث عن لابتوب عروض بمواصفات جيدة فهذا الجهاز سيلبي رغباتك.

كما ستظهر مراجعة MateBook X Pro 2020، فإن هذا الكمبيوتر المحمول هو في الأساس جهاز أعمال، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه للحصول على القليل من الترفيه.

التصميم:

من الخارج، اختفت Huawei بتصميمها البسيط المعتاد، مع عدد قليل من الخطوط النظيفة المرتبطة بزوايا دائرية. 

في الداخل، لديك لوحة مفاتيح قياسية على شكل علكة، ولوحة تتبع صغيرة تعكس الشكل الخارجي، وزر طاقة دائري في أعلى يمين القاعدة، ومكبرات صوت ستيريو تحيط بلوحة المفاتيح.

نظرًا لكونه جهاز كمبيوتر محمول متوسط ​​الحجم مقاس 14 بوصة، فإن Huawei تقدم أفضل ما في الحجم وقابلية النقل. هذا يعني أنه أكبر قليلاً من المنافسة من حيث العرض والارتفاع، لكنك لن تتمكن من تحديد فرق كبير إذا وضعته بجوار جهاز MacBook Air / Pro مقاس 13 بوصة أو XPS 13.

يبلغ وزنه 2.9 رطلاً بحيث لا ينبغي أن يكون بمثابة مشكل بالنسبة للأشخاص المهتمين بالحصول على أخف كمبيوتر محمول ممكن.

خيارات الألوان الثلاثة التي تقدمها هواوي هي Mystic Silver و Space Gray، وإصدار Emerald Green المثير للاهتمام للغاية، والجديد لعام 2020. لا ترى الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخضراء حولك، لكن هواوي جعلت ما قد يبدو مبتذلًا للغاية جهازًا جذابًا.

إذا كان هذا اللون الأخضر الفريد لا يروق لك، فلديك بشكل أساسي نفس خيارات الألوان مثل الأجهزة المنافسة، مع كون أحد الخيارات حرفياً بعيدًا عن التطابق. لا حرج في ذلك، لكنه لا يساعد جهاز MateBook X Pro في التميز بين الحشود، لا سيما عندما يكون لديك خيارات أعلى.

المنافذ:

على الجانب الأيسر من جهاز MateBook X Pro، لديك منفذا USB-C، أحدهما اتصال Thunderbolt 3 لشحن الكمبيوتر المحمول، ومقبس صوت 3.5 مم لسماعات الرأس.

على اليمين، لديك منفذ USB 3.0 واحد.

باستثناء منفذ سماعة الرأس، يعد هذا منفذًا إجماليًا أكثر من منفذ XPS 13 (الذي يحتوي على منفذي Thunderbolt 3 USB-C).

عندما بدأت في كتابة مراجعتي على MateBook X Pro، استمتعت تمامًا باستخدام لوحة المفاتيح. تحتوي لوحة المفاتيح المصممة على طراز الجزيرة على مفاتيح كبيرة لطيفة وقدر مناسب من التنقل.

ومع ذلك، يمكن تحسين شريط الفضاء الخاص به. لديه القليل من العطاء تجاه حوافه اليمنى واليسرى مما يعني أنك تضربه أحيانًا ولكن لا تحصل على مساحة. تمكنت من الحصول على 76 كلمة في الدقيقة في اختبار الكتابة 10fastfingers.com، وهو قريب من متوسط 80 كلمة في الدقيقة. كانت دقتي البالغة 94٪ أقل مما توقعت، لكنها ليست سيئة بما يكفي لإدانة لوحة المفاتيح.

[ppc_referral_link]