أغرب الجرائم في العالم

[faharasbio]

أغرب الجرائم في العالم

بالتأكيد أنكَ سمعتَ عن العديد من الجرائم من قبل، سواءً في الصحف والمواقع الإخبارية والمحطات التلفازية أو على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، فالجرائم منتشرة منذُ بدء البشرية مثل القتل والسرقة والاغتصاب، فالإنسان عندما يولد يكون كالصفحة البيضاء خالٍ منَ السلبيات والسلوكيات العنيفة، ولكنهُ فيما بعد يكتسب صفاته وأخلاقه وتربيته من منزله ومدرسته ومحيطه الخارجي مثل مجتمعه والحي الذي ترعرعَ بهِ.

ومنَ الجدير بالذكر، أنه يُقصد بالجريمة انحراف الفرد عن السلوكيات الطبيعية والقوانين المجتمعية والأخلاقية، فلا يُراعي أي قواعد أو حدود، ولكل جريمة عقاب لأنَ المجرم تعدّى على حريات أفراد آخرين وسلبهم حقوقهم وحرياتهم وممتلكاتهم، ولكل نوع منَ الجرائم عقوبته الخاصة ما بينَ الجناية {عقوبتها السجن المؤبد أو الإعدام} والمخالفة {عقوبتها الغرامة المالية أو السجن لأسابيع} والجنحة {عقوبتها غرامة معَ السجن لسنواتٍ متعددة}.

ونوّد الإشارة، أنهُ توجد جرائم حدثت عبرَ التاريخ غريبة ومثيرة للدهشة وبعضها حدثَ لأسبابٍ تافهة جداً، ولكن العنف المتواجد داخل الإنسان المجرم والتهور والغضب السريع وتعاطي الكحوليات والإدمان لهُ تأثير فعّال في ارتكاب هذه الجرائم، ولم يتغاضى المخرجين والكتّاب السينمائيين عن تحويل هذه الجرائم الغريبة إلى أفلامٍ أو مسلسلاتٍ ترفع الأدرينالين في الجسم وتُسبب الخوف والإثارة، ولذلك ما هيَ أغرب الجرائم في العالم؟

صديقي القارئ، إذا كنتَ من محبي القصص المرعبة والغامضة، نُقدّم لكَ في هذا المقال جرائم حقيقية مرعبة حدثت في عالمنا وتمَ تحويل بعضها إلى أفلامٍ مستوحاة منَ الواقع، فما عليك إلّا تحضير كوباً منَ الشاي الساخن وقراءة المقال كاملاً:

مصاصة الدماء إليزابيث باثوري:

لا بدَّ أنهُ لقب غريب أليسَ كذلك؟ فهل تتخيل وجود إنسان يشرب دماء البشر بعدَ قتلهم بدمٍ بارد؟ إنها ليست قصة خيالية بل حقيقية، فكانت إليزابيث باثوري امرأة مشهورة ومسيطرة وتُلقب {بالكونتيسة} وتُعتبر ملكة ذات نفوذ كبير لعائلةٍ ثرية وزوجٍ ثري، فكل شيء في متناول يديها {المال، السلطة، الخدم من حولها، الأملاك}.

بدأت قصتها في عام 1602 عندما كانت تستدعي عشرات الفتيات الجميلات العذراوات لقصرها من أجل خدمتها والعناية بها.

ولكن الأمر مختلف عن ذلك تماماً، فأي فتاة كانت تذهب إليها لا تعود لأسرتها أو حياتها الطبيعية مرةً أخرى، لأنَ الكونتيسة باثوري كانت تشعر بالغيرة منَ الفتيات الشابات وتُلاحظ أنَ التجاعيد بدأت تملأ وجهها، ولذلك فكّرت في خطةٍ جهنمية أن تقوم بتعذيب الفتيات وتشرب الدماء منهنَ وتستحم بالدم بعدَ قتلهنَ.

وأُطلقَ عليها فيما بعد {آكلة لحوم البشر، مصاصة الدماء} وعندما سُئلت عن سبب تعذيبها وتجويعها وتعنيفها للفتيات كانت تُجيب أنها تمتص دمائهن من أجل المحافظة على رونق شبابها، ولم تترك أي طريقةٍ وحشية مثل {الحرق، الضرب بالحديد، غرز الإبر في الجسم، اقتطاع الأصابع والأظافر} إلّا وفعلتها في تلكَ الفتيات الفقيرات.

للأسف هذه المرأة عديمة الرحمة كانت تقوم بتعرية الفتيات وتغطية أجسادهن بالعسل من أجل تغذية الحشرات عليهن وهنَّ أحياء، وبالفعل إنها من أغرب الجرائم وأكثرها وحشية في العالم، ويُمكن مشاهدة فيلم The Countess الذي يروي قصة إجرامها بالكامل.

السفاح صموئيل ليتل:

عندما تُشاهد صوره للمرة الأولى تعتقد أنهُ رجل كبير السن شخصيته طيبة، ولكنهُ على العكس من ذلك، فهل لكَ أن تتخيل أنهُ ارتكبَ أكثر من 90 جريمة قتل في حياته أغلبهنَ نساء وفتيات مراهقات؟

تمَ تسميته بالقاتل المتسلسل بسبب تنفيذه عشرات الجرائم المرعبة دونَ أن يُكشف، ولم تقتصر جرائمه في منطقةٍ واحدة فقط مثل تكساس، بل ارتكبَ جرائمه بأكثر من 10 ولايات على مدار عشرات السنين، وهوَ من أخطر القتلة في الولايات المتحدة.

وكانَ استهدافه الأكبر النساء اللواتي يتواجدنَ في فلوريدا وميسيسبي وكاليفورنيا، والغريب في الأمر أنهُ لم يُحكم عليه إلّا بالسجن المؤبد، وبالفعل توفيَ منذُ عامين تقريباً وفقاً لمكتب التحقيق إف بي آي، وكانَ صموئيل يهوى رياضة الملاكمة واستغلَ مهاراته بها من أجل الوقوع بضحاياه بسهولة.

سرقة مياه جليدية في كندا:

منَ المُمكن أنكَ تشعر بالطرافة بعض الشيء، فهل سرقة المياه الجليدية تُصنف من أغرب الجرائم في عالمنا؟ والجواب نعم.

ويعود السبب في ذلك إلى جودة تلكَ المياه وصفائها ونقائها وثمنها المرتفع، ففي دولة كندا يتم الاستعانة بهذه المياه من أجل إنتاج مشروب الفودكا، ولكن أقدمَ لص على سرقة كمياتٍ كبيرة منَ المياه المتواجدة في الجبل الجليدي، وبعدَ التحرّي عنها استنتجَ المختصين أن قيمتها تصل إلى 9000 دولار.

وبالفعل أثناءَ سرقتها استعانَ اللص بشاحنةٍ ضخمة من أجل تخزينها داخلها، وأثناءَ نقلها بهذه الطريقة تفقد مميزاتها وخصائصها الفريدة بحسب المختصين وتقلّ قيمتها، وتمَ تصنيف هذا الفعل أنهُ جريمة غريبة أثّرت على إنتاج المواد التجميلية التي تُصنع منها معَ المشروبات الكحولية التي يستهلكها أفراد تلكَ المنطقة.

فيرغس جون غلين:

الإنسان بطبيعته يشعر بالحنان والحب تجاهَ أشقائه، ويُحاول الدفاع عنهم بأي طريقة لأنهم من لحمه ودمه، ولكن الأمر هنا مختلف تماماً.

فهل لكَ أن تتخيل شاب في منتصف الثلاثينات قتلَ شقيقه بواسطة فأس حادّ عندما كانَ نائماً لسببٍ تافهٍ لا يستدعي الجدال حتى؟ إنهُ فيرغس غلين الذي استغلَ نوم شقيقه في منتصف الليل وأحضرَ الفأس وبدأَ بتقطيع عنقه كاملاً لأنهُ لم يشكرهُ من قلبه على وجبة العشاء التي أعدّها لهُ الليلة الماضية.

وبقلبٍ بارد ذهبَ فيرغس إلى والدته وأخبرها بأنهُ قتلَ شقيقه البالغ منَ العمر 32 عاماً، والجدير بالذكر أنهُ كانَ دائم الخلاف معه وتلّقى عقوبة السجن مدى الحياة.

جاري ريدجواي:

جرائم هذا الشخص تُعتبر من أغرب الجرائم في العالم، فاستمرَ في سلسلة القتل لأكثر من 20 عاماً، فقد أثارَ حيرة الولايات المتحدة بسبب عدم وصولهم لأي طرف يُوصلهم بهذا القاتل المتسلسل، وبالرغم من أنهُ متزوج من 3 نساء وحياته طبيعية كأي رجلٍ آخر، إلّا أنهُ كانَ يُخفي في داخله العنف والغضب ويصبّه على الضحايا.

فهذا السفاح تمكّنَ من قتل 70 امرأة بطرقٍ مختلفة ووحشية، وبدأَ سلسلته في أوائل الثمانينات وأغلب ضحاياه ملقاة في النهر الأخضر الذي يقع في ولاية واشنطن ضمنَ مقاطعة كينج.

ولم يتم القبض عليه إلّا في عام 2001 وتمَ الحكم عليه بالسجن المؤبد مدى الحياة معَ الحراسة الشديدة.

إقرأ أيضًا:

أشهر النصابين في العالم

أخطر العصابات في العالم

دائماً نسمع عن القصص المرعبة والجرائم العنيفة التي تقوم على قتل ضحية من أجل الثأر أو من أجل المال، ولكن هذه القائمة التي ذكرناها تشمل أغرب الجرائم في تاريخ الولايات المتحدة والعالم، والآن صديقي ما هيَ أغرب جريمة أثارت الرعب والخوف في داخلك؟ شاركنا في التعليقات.

{{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.

[ppc_referral_link]