لماذا عليك أن تشتري أيفون 11 بدلا من أيفون 12؟

[faharasbio]

منذ فترة قصيرة تمَ إصدار هاتف جديد وهوَ أيفون 12، ومُحبي أيفون لم ينتظروا أبداً وسارعوا بشرائه، ولكن البعض الآخر منَ الأشخاص ما زالوا واقعين في حيرة من أمرهم بينَ مُقارنة هذا الإصدار الجديد معَ الإصدارات السابقة لهُ وخاصةً أيفون 11، ولكن بعض الخبراء في مجال التقنية أشاروا إلى أنَ عليك أن تشتري أيفون 11 بدلا من أيفون 12، فلماذا؟

أيفون 11 بدلا من أيفون 12

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَ العديد من خبراء التقنية أشاروا إلى مجموعة منَ العوامل تجعل أيفون 11 أفضل من أيفون 12، ومن هذه العوامل هيَ السعر بالتأكيد، فسعر الإصدار الجديد ثمين جداً بينما انخفضَ سعر أيفون 11 بحوالي 200 دولار من سعره، لذلك وفر على نفسك المال واشترِ أيفون 11.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ تصميم أيفون 11 يُشبه إلى حدٍ كبير الإصدار الجديد ولا توجد اختلافات كبيرة بينهما، بالإضافة لتلقي التحديثات لأيفون 11 وهيَ مُتاحة لعدة سنوات قادمة.

علاوة على ذلك، كاميرا أيفون 12 حصلت على الكثير منَ التحديثات، ولكن أضافَ الخبراء أيضاً أنَ أيفون 11 يفي بالغرض في كاميرته والتحسينات التي جاءت في الإصدار الجديد ليست مهمة إلى حدٍ كبير، وعلينا بالذكر أنَ الميزة الرائعة في الإصدار الجديد هيَ تقنية الجيل الخامس ولكن هذه التقنية لن تكون مُتاحة لجميع المُستخدمين فبنية هذه الشبكات لم تكتمل بعد في  البعض من دول العالم.

[ppc_referral_link]