أفضل سيروم لتطويل الرموش: أفضل 8 منتجات

[faharasbio]

سيروم لتطويل الرموش

هل تُعاني من رموش قصيرة؟ هل تُواجهين مشكلة أثناء وضع الماسكارا بسبب قلّة كثافة رموش عينيك؟

لا تقلقِ، لأن أغلب الفتيات تُعاني من هذه المشكلة، فالرموش الطويلة والكثيفة عنوان جمال الأنثى، وخاصة أنها تُضيف للعينين جمالاً وسحراً مميزاً، ولأن معظم النساء تلجأ إلى وضع رموش اصطناعية أو تُهمل العناية برموشها، تُواجه مشكلة فراغات وتساقط الرمش، ممّا يُعرّض العينين إلى الالتهابات.

ومن الجدير بالذكر، أن كل فتاة تحتاج إلى وضع روتين منتظم للعناية بالرموش، فيجب التركيز على فيتامين سي وفيتامين إيه وفيتامين ب 3 وفيتامين h وكالسيوم وعدّة معادن أخرى يتم استهلاكها من الأطعمة والمشروبات الصحيّة، بالإضافة لضرورة اختيار منتجات ذات جودة عالية لا تُلحق الضرر بالعين أو تُسبب تساقط الرمش.

وفي ظلّ تواجد مئات منتجات العناية، يصعب على المرأة اختيار الأفضل بينها، فكل سيروم لهُ خصائص مميزة ومكونات مهمة لها فوائد متعددة، ولذلك ما هي أفضل سيروم لتطويل الرموش؟

أفضل سيروم للرموش

أفضل 8 منتجات سيروم لتطويل الرموش

  • سيروم جراند لاش: يُمكنك البدء بتجربة هذا المصل المقوي للرموش، فإذا كنت بحاجة إلى تكثيف رموشك في وقت قصير، ما عليك إلّا الالتزام باستخدامه، فهو مصمم خصيصاً لمن تُعاني من رموش قصيرة، كما أنهُ غني بحمض الهيالورونيك وفيتامينات مهمة، تُساعد على تقوية بصيلات الشعر.

ويُمكن استخدامه في الصباح بعد تنظيف وجهك أو قبل النوم، ويُفضّل غسل عينيك جيداً والتخلص من بقايا المكياج لتجنب إصابتك بالالتهابات أو الاحمرار.

  • سيروم NANOLASH EYELASH: أيضاً من السيرومات المغذّية للرموش، يُمكنك الحصول عليه من الصيدليات الكبيرة أو من موقع أمازون، يُسهم في غضون 40 يوم في تطويل الرموش وزيادة كثافتها عن السابق.

وإذا كنت من صاحبات العيون الحساسة، فهذا المنتج مُصمم خصيصاً لك، لأنهُ آمن الاستخدام ولا يُسبب أي تهيّج أو تحسس، وتم إجراء عدّة دراسات واختبارات عليه والنتيجة أنهُ لا يُسبب أي ردّ فعل سلبي، ويحتوي على مكونات طبيعية ويحمي العينين من العوامل الخارجية {كالغبار، الأتربة}.

  • سيروم فيتشي أكتيف: يحتوي هذا المصل السحري على حمض الهيالورونيك، فأثناء الانتظام في وضعه على الرموش العليا من العين، يُساعد في حمايتها وترطيبها ومنحها لمعان وكثافة، ويُمكن استخدامه من قبل السيدات التي تضع عدسات لاصقة، ويتميز بتركيبته السميكة وبأنهُ آمن على الرمش والعين أيضاً.
  • سيروم لاش سينساسشينال من ميبيلين: لا بدّ لك من تجربة هذا المصل، فمن المعروف أن منتجات ميبيلين عالية الجودة وآمنة، يتميز بنتائجه الفورية بعد غضون شهر واحد، ويُساعد على تطويل وزيادة كثافة الرموش وحمايتها من التساقط، ولكن عليك الانتظام باستخدامه يومياً لملاحظة النتيجة المرجوة.
  • سيروم فيزيشنز فورميلا: تتساءل بعض السيدات عن هذا المصل، كونهُ شاع استخدامه مؤخراً بين الفتيات، وبالفعل لهُ نتائج مميزة وآمن بسبب عدم احتوائه على الزيت أو العطور أو الجلوتين، فيُمكن استخدامه لمن تُعاني من الحساسية، ويتميز بملمس خفيف وتأتي العبوة منسقة وتحتوي على فرشاة ناعمة وسهلة الاستخدام.

ويُساعدك في الحصول على رموش طبيعية بدلاً من وضع الرمش الاصطناعي، ويُسهم في تقوية رمش العين ورفعه لأعلى.

  • سيروم رابد لاش: يُعتبر من أفضل سيرومات تطويل الرموش، فيتميز باحتوائه على مكونات طبيعية تُساعد على ترطيب الرموش وتحسين مظهرها، وتم اختباره من قبل الأطباء وكانت النتيجة أنهُ آمن، لأنهُ لا يحتوي على البارابين.

ويتميز بتركيبته الفريدة التي تجمع بين بذور القرع وحمض الهيالورونيك والبانثينول والبيوتين.

  • سيروم أنجفا سكالب: من السيرومات السحرية التي ننصحك بتجربتها، كونهُ مكوّن من كولاجين وفيتامين إيه وبذور الجنسنج وعدّة مكونات مغذّية، فهو يُساعدك في رفع الرموش وتغذيتها وترطيبها، ولكن إذا لاحظت أي رد فعل سلبي بعد وضعه، ما عليك إلّا غسل عينيك على الفور وتجنب استخدامه مرة أخرى.
  • سيروم فالا: أيضاً من السيرومات المهمة التي تعتمد عليه أغلب الفتيات، فيتميز بثمنه المنخفض وخصائصه المميزة في تغذية رمش العين وحمايته من العوامل الخارجية، ويُمكنكِ الاستفادة منهُ أيضاً لتغذية حاجبيكِ مرة واحدة، كونهُ غني بالفيتامينات والبروتينات التي تُشكّل طبقة حامية للشعر.

ما هي خطوات وضع سيروم الرموش؟

يجب عليكِ اتباع الخطوات الآتية لتجنب إصابتك بأي ضرر:

  • في البداية عليكِ استخدام قطنة مع مزيل المكياج وتدليك عينيكِ جيداً بها لإزالة الآيلاينر والماسكارا، ومن ثم الغسيل بالمياه والغسول وطبطبة محيط العينين بمنديل نظيف.
  • بعد ذلك، عليكِ اختيار السيروم الذي تُفضلينه، وفتح العبوة واستخدام الفرشاة وتحريكها على الرموش لأعلى حوالي مرتين، وإذا كان السيروم عبارة عن مصل، ما عليكِ إلّا تمريره على طول خط الرمش.
  • يُفضّل تجنب تطبيق السيروم بشكل مفرط، لأنهُ يُسبب تهيّج في العينين والجفون، يكفي مرة واحدة في اليوم وبكمية قليلة.
  • تجنب وضع المكياج بعد السيروم وخاصة الماسكارا، لأنها تُعيق فوائده.

هل يُمكنني تحضير سيروم للرموش في المنزل؟

بالطبع، ما عليكِ إلّا استخدام هذه المكونات البسيطة:

  • أحضر عبوة ماسكارا فارغة ونظيفة وضعِ بداخلها ملعقة صغيرة من زيت الخروع مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو ومزجهم معاً بالفرشاة.
  • ومن ثم إضافة كبسولة صغيرة من فيتامين إيه وخلطهم واستخدامهم مرة واحدة يومياً للحصول على أفضل نتيجة.

عليكِ الانتباه إلى تجنب وضع أي منتج على عينيكِ دون قراءة مكوناته وأضراره، لأن أغلب المنتجات تُسبب حساسية وتهيّج واحمرار في جفن العين، وينتج عنها تساقط الرموش والتهابات مؤذية، فبدلاً من شراء المنتجات التي تتواجد في الأسواق الشعبية أو كما تُسمى {البسطات} يُمكنكِ دفع مبلغ أكبر وشراء منتج أصلي للحفاظ على سلامة عينيكِ ورموشك من التلف.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

[ppc_referral_link]