اكتشاف جثة سيدة في جهاز التسمير الاصطناعي

اكتشاف جثة سيدة في جهاز التسمير الاصطناعي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اكتشاف جثة سيدة في جهاز التسمير الاصطناعي

تمَ اكتشاف جثة سيدة تبلغ منَ العمر خمسين عاماً في جهاز التسمير الاصطناعي بعدَ وفاتها بساعتين، وذلكَ من قِبَل فتاة تعيش في أستراليا ذهبت لزيارة صالون التجميل الذي يضمّ أجهزة تسمير اصطناعية.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري عن اكتشاف جثة سيدة في جهاز التسمير الاصطناعي، أنَ هذه الفتاة لاحظت وجود سيدة في الخمسينات من عمرها ترقد في جهاز تسمير البشرة دون أي صوتٍ أو حركة، وعندما حاولت التكلم معها وسؤالها إذا كانت تُعاني من شيء لم ترد عليها، وعلى الفور أبلغت الفتاة مدير الصالون حيثُ اتضحَ أنَ السيدة توفيت في الجهاز قبلَ ساعتين من الانتباه لها.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ فريق الإسعاف الذي استدعيَ من قِبَل الصالون، لم ينجح في إنقاذ السيدة التي فارقت الحياة، وأوضحت الشرطة في بيانٍ لها عدم وجود أي شبهة جنائية في حادثة الوفاة، وعدم وجود أي أعطالٍ تقنية في جهاز التسمير تدّل على أنها كانت السبب في وفاتها.

علاوة على ذلك، الحكومة الأسترالية قد أغلقت جميع مراكز تسمير البشرة في عام 2015، وذلكَ بسبب الحملة التي سلطت الضوء على مخاطر التشمس الاصطناعي.

ونوّد الإشارة، أنَ برنامج Sun Smart المموّل من قِبَل مجلس مكافحة السرطان، أشارَ أنَ جميع أجهزة التسمير غير آمنة، ففي عام 2008 فقط سُجلت أكثر من 281 حالة بسرطان الجلد وحوالي 43 حالة وفاة بسبب هذه الأجهزة التي تهدف للتسمير، وهذا النوع منَ التسمير يُكلّف النظام الصحيّ في البلاد حوالي 3 ملايين دولار سنوياً.

وأشارَ بعض الأخصائيين والأطباء، أنَ استخدام أجهزة التسمير الاصطناعية تزيد من خطورة الإصابة بسرطان الجلد.

إقرا أيضًا: بيع فيديو {تشارلي عض إصبعي} ب760 ألف دولار

‫0 تعليق