الدوام الرسمي للوزارات بدولة الكويت هو شهر رمضان 2023

الدوام الرسمي للوزارات بدولة الكويت هو شهر رمضان 2022
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحدد ساعات العمل الرسمية للوزارات في الكويت ، رمضان 2023 م ، من قبل ديوان الخدمة المدنية بدولة الكويت وفقا لقوانين العمل المعمول بها ، نظرا لخصوصية هذا الشهر وما يتمتع به من عبادات مفروضة. على المسلمين وأبرزها: وجوب الصيام من طلوع الفجر الصادق إلى وقت صلاة المغرب. تساعدنا فنجان في معرفة عدد ساعات العمل الرسمية للوزارات في الشهر الكريم ، مع الإشارة إلى تاريخ بدء شهر رمضان في الكويت.

بداية شهر رمضان في دولة الكويت 2023

تقوم دولة الكويت بالتحري عن هلال شهر رمضان المبارك يوم الجمعة الموافق 1 أبريل 2023 م عملاً بالحديث: “صوموا على رؤيته وافطروا عند رؤيته. إذا كان غائما بالنسبة لك ، فأكمل العد الثلاثين: وهو ما كان صحيحا عن رسول الله ، وهذا يعني أن شهر رمضان يبدأ يوم السبت الموافق 2 / أبريل / 2023 م في الحال. من رؤية الهلال ، بينما يتأخر بداية الشهر حتى يوم الأحد الموافق 3 / أبريل / 2023 م عند عدم رؤية الهلال.

الدوام الرسمي للوزارات بدولة الكويت هو شهر رمضان 2023

أصدر ديوان الخدمة المدنية الكويتي بيانا يطالب باستمرار عمل الجهات الحكومية – بما في ذلك الوزارات – من الساعة 9:30 صباحا حتى 2:00 ظهرا خلال شهر رمضان المبارك 2023 م ، ونص هذا القرار على أن يكون لكل جهة حكومية الحق في تحديد ساعات العمل بالشكل الذي يناسب عملها بالتنسيق مع الديوان إذا اقتضت طبيعة عملها ذلك.[1]

على الرغم من أن عدد ساعات العمل الرسمية للوزارات في الكويت ، رمضان 2023 م ، تم تحديده من قبل ديوان الخدمة المدنية ، إلا أنه لم يحدد ساعات العمل في كل وزارة بالتفصيل ، وجميع المواطنين والمقيمين في دولة الكويت. يجب متابعة الحسابات الرسمية للوزارات على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة أوقات العمل. الوزارات تعمل في شهر رمضان هذا العام.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق