العاصفة القوية بوليت تقترب وتحذّير منطقة برمودا

[faharasbio]

يوجد تحذير من عاصفة قوية تُهدّد برمودا التابعة لبريطانيا في المحيط الأطلسي، حيثُ تلقى سكان هذه المنطقة العديد منَ التحذيرات للتحضير لهذه العاصفة في مساء يوم الأحد.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {سكاي نيوز}، أنَ جميع سكان برمودا الآن في استعداد تام لهذه العاصفة بوليت وذلكَ لحماية جميع ممتلكاتهم، فمنَ المُحتمل أنَ قوّة هذا الإعصار شديدة جداً.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ البعض من خبراء الأرصاد الجوية يتوقع أنَ قوّة رياح هذا الإعصار ستصل بسرعة 120 كيلومتراً في الساعة، وهذه السرعة تُعتبر قوّة خطيرة لهذه العاصفة وشدّتها.

علاوة على ذلك، يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أيضاً والمركز الوطني الأمريكي للإعصار أنَ هذه العاصفة القوّية ستمتد إلى عدة أجزاء مُختلفة منَ الساحل الشرقي للولايات المتحدة وجزر البهاما أيضاً.

ويُتابع بعض الخبراء، أنها ستكوّن شديدة الخطورة على الأرواح البشرية وممتلكاتهم ، لذلك حذرت السكان من شدّتها ليأخذوا احتياطاتهم قبلَ وصولها، وهذه العاصفة منَ المتوقع أنها سترفع مستوى المحيط إلى أكثر من 3.35 متراً وستهطل الكثير منَ الأمطار في حين وصولها.

وبذلك، قامت العديد منَ الشركات المُختلفة ومنها شركات النفط الموجودة في هذه المنطقة بأخذ احتياطاتها بشكلٍ كامل وإخلاء جميع العاملين بها منَ المنصات البحرية وذلكَ لاقتراب وصول العاصفة من مياه خليج المكسيك.

[ppc_referral_link]