أين ذهب ميسي؟

أين ذهب ميسي؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إلى أين انتقل ميسي بعد رحيله عن برشلونة ؟، حيث أعلن النادي الكتالوني رحيل أفضل لاعبه ليونيل ميسي عن النادي ، الأمر الذي أحدث ضجة عالمية بين جماهير برشلونة الذين يعتقدون أن النادي بدون ميسي سيعاني بشكل كبير. فهو المحرك الرئيسي للنادي ، فيما يهتم آخرون بالنادي الذي سيحتضن اللاعب ميسي بعد رحيله عن برشلونة. هذا شيء سنتعرف عليه من خلال هذا الموضوع ، إلى أين انتقل ميسي.

رحيل ليونيل ميسي من برشلونة

أعلن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ، في 5 أغسطس 2023 ، رحيله عن نادي برشلونة بعد 21 عامًا من اللعب للنادي ، وأكد اللاعب ميسي أن النادي استشهد بالعقبات المالية والهيكلية التي فرضتها لوائح الدوري الإسباني ، والتي كانت سبب رئيسي لرحيل اللاعب ميسي. لم يكن من الممكن الموافقة على تجديد عقده مع النادي بعد أن طُلب منه تخفيض راتبه بأكثر من 50٪ لتتناسب مع سقف الراتب الذي حدده الدوري الإسباني ، والذي كان يمكن تجنبه إذا استغنت إدارة برشلونة عن آخر. لاعب لحل أزمة سقف الرواتب التي كان يواجهها. برشلونة ، في حين رأى البعض أنها محاولة من إدارة برشلونة لتبرئة اسمها من التهم بالتسبب في رحيل اللاعب ميسي ، ومحاولة للضغط على الدوري الإسباني لتقديم استثناءات للنادي تسمح بذلك. تجاوز سقف الراتب المسموح به لأندية الليجا للموسم الجديد 2023/2023 في 8 أغسطس ، عقد مؤتمر صحفي للاعب ميسي في كامب نو ، وبكيت مي تعبيرا عن حزنها على مغادرة النادي ، حيث أعلن أنه سيتنازل عن نصف راتبه لإزالة العوائق أمام تجديد العقد ، كما أعلن أنه يسعى مع ناديه المستقبلي لتحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في مشوار اللاعب الكروي ، وتخطي. ألقاب داني ألفيش الذي يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تتويجا.

كما أكد اللاعب ميسي في حديثه في المؤتمر أنه يريد البقاء والفوز بمزيد من الألقاب مع النادي ، لكن هذا غير ممكن ، حيث لم تكن هناك إمكانية لتجديد العقد بسبب لوائح الدوري الإسباني وشروطه. للنادي الكتالوني ، ولا يوجد شيء يمكن أن يقال لرئيس الرابطة خافيير تيباس.

وأكد أنه فعل المستحيل للبقاء في برشلونة ، لكنه لم ينجح في ذلك ، حيث أراد إنهاء مسيرته الرياضية مع نادي برشلونة بأكبر عدد من البطولات ، لكنه سيحاول مع زملائه ، و تم تخفيض راتبه إلى النصف في العقد الجديد ولم يطلب منه النادي تخفيضًا أكبر بعد أن تم تقديم العديد من المطالبات حول هذا الأمر.[1]

أين ذهب ميسي؟

ومن المنتظر أن ينتقل اللاعب الأرجنتيني ميسي بعد رحيله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان ، بحسب ما كشف عنه الصحفي فابريزيو رومانو الصحفي الكبير في عالم الانتقالات في العالم ، حيث أكد أن النادي سيعلن عقده مع اللاعب ميسي في الأيام المقبلة ، وسيوقع مع ميسي عقدًا مدته سنتان حتى صيف 2023 ، ويمكن زيادته لمدة عام إضافي حسب رغبة اللاعب. كما تم الاتفاق على أن يتقاضى راتبًا سنويًا قدره 35 مليون يورو سنويًا ، مخصومًا منه الضرائب ، ويعتبر أعلى راتب للاعب كرة القدم. وسيوقع عقد الانضمام الأسبوع المقبل بعد سلسلة من المحادثات الإيجابية بين إدارة سان جيرمان واللاعب ميسي.

وكشفت قناة آر إم سي سبورت الفرنسية ، عن رقم قميص ميسي مع باريس سان جيرمان ، وأكدت أن ميسي أبلغ النادي بنعم ولا يوجد اتفاق حتى الآن ، لكن ميسي أبلغ النادي برغبته في اللعب لنادي باريس الموسم المقبل ، وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن تقديم اللاعب ميسي مع باريس سيكون الثلاثاء المقبل ، وسيسافر والده ووكيله إلى باريس اليوم أو غدًا لإتمام صفقة الانضمام.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية الرياضية الشهيرة ، إن العرض الذي اقترحه سان جيرمان للاعب ميسي جاء فيه: “ما كان حلما بعيد المنال خلال السنوات الماضية بدا في الساعات الماضية أكثر احتمالا من أي وقت مضى ، وباريس سان” – تعرف ألمانيا أن مثل هذه الفرصة لن تتكرر مرة أخرى “. وهو ما اعتبرته الصحيفة حلما طال انتظاره من سان جيرمان سيجعلها تفوز بالبطولات التي حلمت بها.

هذه هي التفاصيل والمعلومات الكاملة بخصوص المكان الذي انتقل إليه ميسي ، وقد قدمنا ​​لك التفاصيل الكاملة حول رحيل ليونيل ميسي من برشلونة بإسبانيا ، بعد عدم تجديد العقد مع النادي ، ووضحنا راتب ميسي أنه هو. سيحصل إذا لعب مع باريس جيرمان.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق