انفجار كبير بمقاطعة فوكوشيما اليابانية

[faharasbio]

تعرّضت منطقة كورياما التي تقع بمقاطعة فوكوشيما شمال شرقي دولة اليابان إلى حادث كبير ومُرعب في ساعة مُبكرة من يوم الخميس الواقع في 30 يوليو.

وحسب ما وردَ في وسائل الإعلام اليابانية التي تناقلت الخبر فورَ حدوثه، أنهُ حدثَ انفجار ضخم أرعبَ سكان المنطقة صباحاً وأدى إلى مقتل شخص واحد وجرحَ العديد من الأشخاص حوالي 18 شخص مُصاب حتى هذه اللحظة.

علاوة على ذلك، نقلاً عن وكالة {كيودور للأنباء} عن السلطات المحلية، أنَ هذا الانفجار الذي وقعَ في الساعة التاسعة صباحاً يوم الخميس كانَ نتيجة تسرب غاز على الأرجح في إحدى المطاعم، وأشارت أيضاً إلى أنَ المحققين ما زالوا حتى هذه اللحظة يعملون على اكتشاف سبب الانفجار القوي الذي أرعبَ سكان المنطقة.

وأشارت وكالة كيودور أيضاً عن تفاصيل هذا الانفجار المُرعب نقلاً عن أحد السكان القريبين منه، أنه كانَ انفجار ضخم جداً وصوته عالٍ ومن شدّة قوته تحطمت معه بعض النوافذ الموجودة في المباني القريبة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هيئة الإذاعة والتلفاز {إن إتش كي} قالت أنه تم نقلَ جميع المُصابين إلى المشفى، والبعض منهم في حالة يُرثى لها من شدة الانفجار وبعضهم لايستطيع أن يحرّك أي قطعة من جسده، وحسب ما وردَ أيضاً عندَ الذهاب إلى استطلاع رأي السكان القريبين من الانفجار أشاروا إلى أنهم لم يسمعوا مثل صوت قوّة هذا الانفجار من قبل، وأشارَ البعض الآخر منهم أن صوت الانفجار كأنه أشبه بصوت تفجير قنبلة.

[ppc_referral_link]