تسريبات بالخطأ تكشف عن سامسونج Galaxy note 20 ultra

[faharasbio]

بعدَ أن أعلنت الشركة الخاصة بسامسونج عن إنتاج الهاتف الجديد المرتقب في الأيام القادمة Galaxy note 20 ultra، ظهرت العديد من التسريبات وانتشرت حوله وذلكَ من قِبل سامسونج روسيا التي قامت بالخطأ بالكشف عن Galaxy note 20 ultra.

وبعدَ أن قامَت شركة سامسونج باللغة الروسية بالكشف عن هذا الهاتف القادم إلى الأسواق عن طريق الخطأ وذلكَ عبر صفحتها الخاصة بمواصفات الهاتف، قامَت بسرعة كبيرة بإزالة هذا الخبر نهائياً.

وهذا مادفعَ المختص التقني الذي يدعى Ishan Agarwal  بنشر بعض الصور الخاصة بهذا الهاتف الجديد بعدَ أن قام بحفظها سرعان ماتم تحميل الخبر على الموقع، ومن الجدير بالذكر أنه من خلال الصور التي نشرها يُظهر لنا أن Galaxy note 20 ultra مصمم باللون الذهبي الجاذب.

ومن خلال الاّطلاع على هذه الصور يتبين لنا أن هذا الهاتف المميز والجديد يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية، ولكن لحد الآن لم يتم ذكر أي تفاصيل عن المعلومات الخاصة ب Galaxy note 20 ultra، فقط من خلال الصور التي تم تسريبها شاهدنا كما في الصورة الآتية أن هذا الجهاز يمتلك لون ذهبي جاذب ويحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية.

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج أعلنت أنها ستطلق نوعين مختلفين من جهازها المميز Galaxy note 20 و Galaxy note 20 ultra، ومن المتوقع أنها ستطلق إعلانهما عبر الانترنت في ال 5 من شهر أغسطس.

ومن خلال هذا الجهاز يبدو أنه تم الاستغناء عن مستشعر Tof  وذلكَ لصالح نظام التركيز التلقائي بالليزر، كما أنه تم وضع الأزرار بالكامل على الجانب الأيمن له.

علاوة على ذلك أعلنت سامسونج أنه سيتم تقديم هذا الجهاز الرائد بألوان مختلفة {كاللون الأسود، والرمادي، والأخضر، والنحاسي، والأبيض}.

[ppc_referral_link]