تسريبات حديثة تكشف تصميم هاتف أيفون 12 الجديد

[faharasbio]

بالتأكيد جميع محبي الأيفون منتظرين موعد الإصدار الجديد لهواتف أيفون الحديثة، ولكن منَ المُحتمل أن يتأخر طرح هاتف أيفون 12، ولكن رغم هذا التأخير قد يحصل المُستخدمين على شكل جديد ولطيف لهذا الجهاز، فهناكَ بعض التسريبات تداولها البعض على المواقع الإلكترونية تكشف جاذبية تصميم هذا الجهاز الجديد.

تصميم هاتف أيفون 12 الجديد

وحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَ موقع ستيف أبل قد أعلنَ عن التصميم الفريد والمُرتقب لأجهزة أيفون الجديدة، بالإضافة إلى أنَ شركة أبل تستعد لطرح أربعة هواتف من أيفون {أيفون 12، أيفون برو ماكس، أيفون 12 برو، أيفون 12 بلاس}.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هناكَ بعض التعديلات التي أُجريت على جهاز أيفون الجديد من حيث التصميم الخارجي، وهيَ أنَ حوافه أصبحت مستقيمة بعض الشيء بدلاً عن حوافه الدائرية المعروفة، كما أنهُ سيكون أشبه بأيفون 11 من حيث الخلفية وعدسات الكاميرا.

علاوة على ذلك، أشارَ بعض الخبراء أنَهُ منَ المُمكن أن تطرح شركة {أبل} هواتف أيفون 12 الجديدة بكاميرا احترافية ذات دقة عالية عن إصداراتها السابقة، فالمُستخدمين دائماً يهتمون لهذه الميزة في الجهاز، ويبحثون عن الكاميرا الأكثر دقة ووضوح.

بالإضافة إلى أنَ أيفون 12 سيظهر بحلّته الجديدة ضمن ألوان متعددة وصيفية وأنيقة {كالأصفر، البرتقالي، الأزرق، الأسود}.

وعلينا بالذكر، أنَ الإعلان عن هذا الجهاز الجديد سيكون في الأسبوع الثالث والأربعين من هذا العام، أما عن النسخة الأرخص من بين هذه الأجهزة فستكون مصنوعة من الزجاج اللامع والألمنيوم في الجهة الخلفية من هذا الهاتف الجديد.

إقرأ الاعلان الرسمي عن إطلاق الايفون الجديد أبل تعلن عن إطلاق ايفون 12 ب 4 طرازات جديدة.

[ppc_referral_link]