تسريبات لهاتف آيفون المُنتظر تكشف خاصية مزعجة به

[faharasbio]

بالتأكيد محبي أيفون ينتظرون بفارغ الصبر الإعلان الرسمي لجهاز {أيفون12}، كما أنَ شركة أيفون أشارت إلى أنهُ سيتم إطلاقه من شهر أكتوبر المقبل.

ولكن حسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع {فوربس}، أنَ هناكَ تسريبات جديدة قد ظهرت لهذا الجهاز منذُ عدة أيام، ولكن هذه التسريبات لم تعجب بعض مُحبي أيفون، فتبيّن لنا من خلال التسريب الذي تنقالته المواقع التقنية الأجنبية أنَ الجهاز سيتم طرحه بتصميم غير مُحبب للبعض.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ ذكرَ الخبير المُختص لأيفون وفقاً لموقع {فوربس}، أنَ ميزة التعرّف على المُستخدم من خلال الوجه ستبقى في الأيفون ولكن هناكَ عدة تغييرات، فحواف الجهاز ستكون أكثر دقة وحدة عن الشكل السابق، كما أنَ الحافة الموجودة في أعلى الهاتف ستبقى كما هيَ في {أيفونX}.

علاوة على ذلك، قامت شركة أبل بوضع رهان على أن تقوم بتقليص النتوء في هاتف {أيفون12}، وهذا التصريح أعجبَ الكثير منَ الناس كونها ستزيد من جمالية الجهاز، كما أنَ شركة {أبل} تقوم بطرح العديد منَ الأجهزة، فستعلن عن 3 هواتف متفاوتة السعر، ولكن هذه النتوء منَ الوارد أن تتواجد في الجهاز الأعلى سعراً.

بالإضافة إلى أنَ شركة {أبل} ستتجه إلى زيادة أسعار هواتف أيفون مع تقليص سعة البطارية في الجهاز.

ومنَ المُرتقب أنَ هواتف {أيفون12} ستكون مزوّدة بشبكة الجيل الخامس، بالإضافة لكاميرا جذرية تحمل العديد منَ التغييرات التقنية وشحن أسرع وشاشة أوسع.

إقرأ الاعلان الرسمي عن إطلاق الايفون الجديد أبل تعلن عن إطلاق ايفون 12 ب 4 طرازات جديدة.

[ppc_referral_link]