تسلا أعلنت عن تحديثات مذهلة في سياراتها

[faharasbio]

تسلا أعلنت عن تحديثات مذهلة في سياراتها

كشفت شركة تيسلا التابعة لأغنى رجل في العالم والمختصة بصناعة السيارات الكهربائية عن نسخ محدّثة من سياراتها طرازي {أس وأكس} اللذان سيتم طرحهما في الأسواق خلالَ العام الجاري، فما هيَ تحديثاتها؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنَ التحديثات التي تشمل الطرازين ستكون عدّة تغييرات في المقود فسيكون على شكل حرف تاء كبير بالعربية أو حرف يو بالإنجليزية، وسيشبه إلى حدٍّ كبير مقود الطائرة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ واجهة السيارة الأمامية ستكون واسعة وعريضة بشكلٍ مريح ممّا يمنح السائق الراحة والاستمتاع أثناءَ القيادة، بالإضافة إلى التحديثات التي ستلحق بهذين الطرازين هيَ تغييرات في ناقل الحركة وحزام البطاريات ووحدات القيادة ووحدة البطارية.

علاوة على ذلك، ستطرأ عدّة تحديثات على التصميم الداخلي حيث أنه سيتم تغييره وتجديد بالكامل، وتوجد بعض التحسينات والتحديثات الخارجية للسيارة، والتغيير الأكبر الذي لفتَ انتباه الكثير منَ الأشخاص هوَ أنَ شركة تسلا تخلّت عن عجلة القيادة المستديرة والتقليدية واستبدلتها بعجلة قيادة مربعة وشبيهة بمقود الطائرة، ويتم نقل إشارات الانعطاف إلى أزرار اللمس الموجودة على عجلة القيادة.

ونوّد الإشارة إلى أنَ سعر الطراز أكس قد يصل إلى حوالي 120 ألف دولار، أما عن سعر الطراز الثاني أس فقد يصل إلى حوالي 80 ألف دولار.

[ppc_referral_link]