تعلن شركة Samsung رسمياً عن Galaxy Z Flip 5G

[faharasbio]

أعلنَت شركة سامسونج يوم الأربعاء 22 يوليو عن جهاز {Galaxy Z Flip 5G}، وهي تعدّ النسخة الداعمة لشبكات الجيل الخامس من هاتفها الذكي القابل للطي {Galaxy Z Flip}.

وحسب ما وردَ في موقع {ماشبل} الأمريكي، أنه يعدّ ثاني هواتفها القابلة الطي وذلكَ بعدَ إنتاج Galaxy Fold، في شهر شباط العام الماضي، وبعدَ أن أصدرت Galaxy Z Flip 5G، الذي يتميز بالتصميم والمواصفات نفسها تقريباً ولكن بالإضافة إلى دعم شبكات 5G.

ومن الجدير بالذكر، أنهُ كانَ من المتوقع إطلاق هذا الهاتف في 5 أغسطس، إلا أن الشركة فاجئتنا وأطلقته في 22 يوليو.

في الحقيقة، هذا الهاتف حسب ماوردَ في التقرير لموقع {ماشبل}، أنه يتميز بوجود شاشة 6.7 بوصة إنفنيتي فليكس +FHD بدقة 2636/1080 بكسل، وكثافة بكسل 425 بكسل لكل بوصة.

علاوة على ذلك، يتميز أيضاً بأنه يتم طي الهاتف، وعند القيام بعملية الطي تظهر ميزة الشاشة الخارجية بقياس 1.1 بوصة وبدقة 300/112 بكسل، وفي الجهة الخلفية توجد كاميرا مزدوجة دقتها 12 ميجابكسل، وواجهة 12 ميجابكسل عدسة فائقة الاتساع.

وحسب ما أشارَ التقرير، أن هذا الهاتف الجديد سيكون متميز بأحدث معالج داخله Qualcomm Snapdragon 865 Plus، ويأتي بتردد 3.1 جيجا هرتز، مع وجود مودم x55 وذلكَ لدعم شبكات 5G.

أما عن سعر هذا الهاتف الحديث، فسيكون موجوداً في السوق خلال 7 من شهر أغسطس القادم، ويُشاع أن سعره 1499 دولار أمريكي، وسيأتي بلون مميز كالبرونزي والرمادي.

[ppc_referral_link]