ثلاجة ذكية جديدة من شركة إل جي

[faharasbio]

ثلاجة ذكية جديدة من شركة إل جي حتى لا تلمس المقبض

يبدو أنَ التطوّرات التكنولوجية من شركة إل جي ستُفاجئنا في العام الجديد، حيثُ أنَ شركة إل جي كشفت عن ثلاجة ذكية جديدة يتم التحكم بها وفتحها وإغلاقها من خلال الصوت فقط، دون الحاجة إلى لمس مقبض الثلاجة، فكيفَ ذلك؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ شركة إل جي فاجئتنا بكشفها عن الثلاجة الذكيّة التي تحدّ من انتشار الجراثيم والفيروسات وخاصةً في ظل أزمة كوفيد 19، فهذه الثلاجة ستكون مُزوّدة بالتعقيم بالإضافة إلى التحكم بها عن بعد دونَ لمسها.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ أشارت هذه الشركة الكوريّة أنَ ثلاجتها ستنال إعجاب الكثير منَ الأشخاص الذينَ يُحبون التعقيم والابتعاد عن ملامسة الفيروسات، ومن مميزات هذه الثلاجة أنَ الباب الموجود بها زجاجي ويُمكن رؤية كل ما بداخله دون فتحه وذلكَ للحفاظ على الهواء البارد داخلها.

علاوة على ذلك، تدعم هذه الثلاجة تقنية التعقيم الضوئية بالأشعة فوق البنفسجية، أي أنها تقضي على 99.9 % منَ الجراثيم، بالإضافة إلى أنها متوافقة معَ مساعد أليكسا من شركة أمازون حيثُ يُمكن للمستخدم التحقق من حالة الطقس وتشغيل الموسيقى والقيام بعدّة مهام أخرى.

ونوّد الإشارة إلى أنَ هذه الشركة ستعرض ثلاجتها الذكية في عام 2021 ما بين 11 إلى 14 يناير في معرض الإلكترونيات الاستهلاكيّة.

[ppc_referral_link]