إصدار جهاز جديد يهتز خلفَ أذنيك لتقليل الضغط

[faharasbio]

هناكَ الكثير من الأجهزة المُختلفة والمُتطورة التي تعمل على تقليل التوتر والضغط والمُساعدة على النوم كل ليلة، ومن أحدث الإصدارات هو Cove من Feel more Labs، وهوَ عبارة عن جهاز يلتف حولَ العنق ويُعلّق فوقَ أذنيك لتقليل التوتر والضغط الذي تتعرّض إليه، ويُمكنكَ أيضاً ارتداء هذا الشريط لمُدة 20 دقيقة يومياً كما تقول الشركة، وستجد نفسكَ أكثر مرونة في الضغط وتجد سهولة أيضاً في الاسترخاء وقت النوم.

وحسب ماذكرَ التقرير الذي وردَ في موقع Engadget الأمريكي، أنه يُطبق شريط {كوف} اهتزازات لطيفة وصامتة على الجلد خلفَ أذنيك أثناءَ فترة العمل أو الضغط، وذلكَ لتقليل حجم الضغط.

علاوة على ذلك، وجدَ الباحثون أنَ الأشخاص الذين أبلغوا عن أعراض القلق ذاتياً شهدوا انخفاضاً على مدى أربعة أسابيع.

وفي طبيعة الحال، يتم إقران هذا الجهاز مع تطبيق الهاتف الذكي والذي يُمكن لنظامي التشغيل Android و IOS استخدامه لتتبع تقدمك، وفي المُستقبل، ستتمكّن أيضاً من تطوير قياسات الإجهاد لتحديد مدى إجهادك، والبحث عن طرق لإدارتها.

وفي المواد التي قدمتها الشركة أيضاً، أنكَ لستَ بحاجة إلى الجلوس بهدوء ضمن غرفة مُظلمة أثناء تشغيل COVE الخاص بكَ، بل يُمكنكَ قضاء الوقت في العمل أو في مكالمة فيديو أو ممارسة التمارين بينما يعمل هذا الجهاز بسحره الخاص على تهدئتك وتقليل الضغط عنك.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هناكَ العديد من علماء الأعصاب قد انضموا إلى هذا المشروع ويعتقد البعض منهم أنَ هناكَ الكثير من الإيجابيات لهذا النوع من التحفيز العصبي من أجل الحصول على راحة كبيرة وصحة نفسية أفضل.

وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن هذا الجهاز الذي يقلّل من الضغط، ويُشاع أن إصداره قريب جداً في خريف 2020.

[ppc_referral_link]