فوائد حمام البخار السحرية

[faharasbio]

فوائد حمام البخار السحرية

يعود تاريخ حمام البخار إلى العصور الرومانية واليونانية، وهذا الحمام يحتوي على الكثير منَ الفوائد السحرية للجسم، فبحسب دراسة فنلندية أشارت أنَ ارتياد حمام البخار بشكلٍ منتظم كل أسبوع يعمل على خفض الإصابة بأمراض القلب، فما هيَ فوائد حمام البخار السحرية؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ الأشخاص الذينَ يعتمدون على حمام البخار ل4 مرات في الأسبوع يتمتعون بجسم صحيّ، وهذه الدراسة أُجريت من قِبَل عدّة باحثين في جامعة {إيسترن فنلند}على 1688 امرأة ورجل تجاوزت أعمارهم الخمسين عاماً.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ نتائج هذه الدراسة كانت أنَ الأشخاص الذينَ يرتادون حمام البخار ل4 مرات في الأسبوع على الأقل تقلّ لديهم أمراض القلب بالنسبة للفئة التي لا ترتاد حمام البخار أو تعتمده مرة واحدة كل أسبوعين.

علاوة على ذلك، أشارَ {جاري لوكانن} أنَ حمام البخار يحتوي على الكثير منَ الفوائد الصحيّة للجسم كخفض ضغط الدم وتحفيز نبضات القلب وتخليص الجسم منَ السموم الموجودة بهِ، بالإضافة لتسريع عملية تكوين الكولاجين في البشرة وتقوية مناعة الجسم وخسارة الوزن الزائد.

كما أنَ الساونا أو حمام البخار يُساعد في توسيع الأوعية وتدفق الدم في الجسم، وخاصةً للأشخاص المتقدمين في العمر، وبحسب الباحثين أنَ دراستهم لم تشمل إلّا منطقة واحدة فقط وأشاروا أنهم سيجرون العديد منَ الدراسات الأخرى المتعلقة بالساونا في مناطق ثانية.

[ppc_referral_link]