حجز موعد توريد .. رابط حجز موعد توريد

حجز موعد توريد .. رابط حجز موعد توريد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حجز موعد التوريد رابط حجز موعد التوريد من أكثر العبارات رواجًا في الفترة الأخيرة من قبل المواطنين والمقيمين في دولة الكويت ، بعد أن أعلنت وزارة التجارة والصناعة عن بدء العمل على نظام الحصول على الحجز تحديد موعد اجتماع إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت. وأضافت أنها ستسمح لجميع فروع منافذ التموين في جميع أنحاء دول الكويت بالعمل ، على أمل تقليل معدل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) ، والجدير بالذكر أن هذا القرار أثبت نجاح كبير والقضاء على الازدحام داخل مراكز التسوق.

خطوات حجز موعد

يمكنك الآن حجز مواعيد التسوق في الجمعيات والمطاعم من خلال بعض الخطوات البسيطة التي يمكن لأي مواطن أو وافد القيام بها من المنزل. كل ما عليك فعله هو فتح موقع وزارة التجارة والصناعة واتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول لحجز موعد جمعية متجر moci من هنا.
  • قم بتعبئة البيانات الشخصية المطلوبة منك في الحقول المخصصة لذلك مثل (الاسم – الجوال – الرقم المدني – الرقم التسلسلي – البريد الإلكتروني).
  • تحديد سبب طلب حجز موعد للجمعية.
  • حدد اسم المكان الذي تريد الذهاب إليه.
  • تحديد الفترة الزمنية وتأكيد الحجز.
  • قم بتسجيل الرمز الشريطي “رمز التحقق” وجميع المعلومات التي قمت بتسجيلها.

كتبنا لكم: أرقام لخدمات التوصيل للمنازل خلال فترة الحظر التام ، الكويت

رابط حجز موعد توريد متجر Moci

يمكنك الحصول على حجز موعد التجمع أو تقديم الطعام من هناوذلك خلال الفترة التي يتم فيها مسح فروع التموين في نوبتين على النحو التالي:

  • الفترة الصباحية: تمتد من التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا.
  • الفترة المسائية: تمتد من 8 مساءا حتى 12 منتصف الليل.

وأكدت الوزارة أن الحجز الإلكتروني مخصص للتسوق فقط وليس للذهاب إلى أي مكان آخر ، بالإضافة إلى اختيار فروع التموين القريبة من المنطقة السكنية.

قد يفيدك أيضًا: توصيل الطلبات وقت الحظر التام في الكويت

كيفية معرفة الرقم الآلي للعنوان في الكويت

أثناء تسجيل طلب للحصول على تصريح خروج للجمعية أثناء الحظر ، يلزم تحديد منطقة إقامتك وأحيانًا قد لا تكون المنطقة موجودة على بطاقتك الشخصية.

في هذه الحالة ، يمكنك الحصول على رقم العنوان الآلي عن طريق تنزيل تطبيق Kuwait Finder من هنا.

كتبنا لك: كيف تحصل على تصريح مستشفى أثناء الحظر التام في الكويت

في نهاية مقالنا حجز موعد توريد ، أظهرنا لكم جميع المعلومات المتعلقة بحجز مواعيد التسوق في دولة الكويت بعد فرض حظر كامل للتجوال ، بالإضافة إلى تقديم رابط تصريح خروج للجمعية والحصول على من وزارة التجارة والصناعة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق