سيارة أبتيرا الجديدة ومميزاتها الخارقة

[faharasbio]

سيارة أبتيرا الجديدة ومميزاتها الخارقة

يبدو أنَ شركة أبتيرا الموجودة في كاليفورنيا قررت أن تُفاجئنا نهاية هذا العام بالكشف عن سيارتها المميزة والتي تعمل بالطاقة الشمسية، دون الحاجة إلى تكلفة السير أو الوقود لتشغيلها، فما هيَ مميزات سيارة أبتيرا الجديدة؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرتهُ صحيفة {ديلي ميل} البريطانية، أنَ الشركة فورَ إعلانها عن هذه السيارة المميزة نفذت خلال أقل من 24 ساعة من طرحها للبيع، نظراً لأنها لا تحتاج إلى تكلفة السير أو إعادة الشحن، ويبدأ ثمن الواحدة منها من 26 ألف دولار.

مميزات سيارة أبتيرا الجديدة

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ من مميزات هذه السيارة أنها تدعم تقنية {نيفر تشارج} وهذه التقنية قائمة على مجموعة منَ الخلايا الشمسية، كما أنها مُصنعة من مواد خفيفة الوزن، وأثناءَ شراء الشخص لهذه السيارة يجد أنها تسير لمسافة ألف ميل وهذه المسافة تتجاوز بذلك سيارة تسلا إس.

علاوة على ذلك، بحسب ما أشارَ {كريس أنتوني} وهوَ الشريك المؤسس للشركة، أنهُ يُمكنكَ السير في أي وقتٍ تريده فهيَ تسير بقوّة الشمس وتحافظ على شحن البطارية من خلال حزمة الطاقة المدمجة في المركبة الموجودة بها.

كما أنَ من مميزاتها أنهُ يُمكنكَ ركنها بجانب مكان عملك ومن ثمَ العودة إليها بعدَ الانتهاء منَ الدوام لتراها مشحونة وجاهزة للإنطلاق، ويُمكنكَ شحنها بواسطة اللجوء إلى الخيار الكهربائي عن طريق استخدام مقبس 110 فولت إذا كنتَ تحتاج إلى شحنها بسرعة.

إقرأ أيضًا: إيلون ماسك يعلن عن أول بطارية من صنع تسلا

[ppc_referral_link]