شركة آبل تعمل على إطلاق ساعاتها الجديدة قريباً

[faharasbio]

أطلقت الشركة العالمية {آبل} طرازين جديدين من Apple Watch هذا العام.

وحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ماشبل} الأمريكي، أنهُ نقلاً عن أشخاص على دراية بجميع خطط شركة آبل أنها ستعمل على إطلاق ساعات {آبل وأيباد آير} قريباً، وأنَّ جهاز iPod Air الجديد سيحتوي على شاشة منَ الحافة إلى الحافة، شبيهة بتلكَ الموجودة على iPod Pro، فإذا كانَ صحيحاً فسيكون أكبر تغيير في طراز آيبود آير منذُ سنوات.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ من بين الساعتين المُرتقبتين ستكون إحداها خليفة ل Apple Watch 5، بينما ستكون الساعة الأخرى نموذجاً أرخص سيحلّ محل Apple Watch 3 في تشكيلة Apple.

علاوة على ذلك، أكّدت بلومبرج أيضاً نقلاً عن موقع ماشبل، أنَ الشائعات السابقة بأن شركة آبل ستُطلق مجموعة ما من أربعة هواتف أيفون هذا العام، جميعُها مُزوّدة بشاشات OLED، وسيحتوي طرازا PRO المتطوران على شاشة مقاس 6.1 بوصة و6.7 بوصة على التوالي، في حين أنَ الطرازين الأساسيين سيأتيان بشاشة 5.4 بوصة و6.1 بوصة.

علاوة على ذلك، توجد ميزة جديدة باللون الأزرق الداكن وذلك عوضاً عن اللون الأخضر لPro11، أيضاً شركة آبل إلى جانب هذه المُنتجات الأساسية ستُطلق مكبر صوت Homepod أصغر هذا العام، وأول سماعات رأس فوقَ الأذن لاتحمل علامة Beats، أيضاً تعمل Apple على جهاز Apple TV بمُعالج أسرع وجهاز تحكم عن بُعد مُطوّر، ولكنهُ قد لا يأتي هذا العام.

[ppc_referral_link]