شركة Apple تطلق تحديث IOS 13.6

[faharasbio]

تم إطلاق التحديث الجديد 13.6 من شركة Apple، وهذا التحديث الجديد بالتأكيد يحتوي على عدة مميزات تعجب الأشخاص، فهو لايقتصر على تصليح الأخطاء فقط، بل أيضاً إضافة ميزات جديدة قادمة مع هذا الإصدار الحديث، ولكن هذه الميزات لاتتوافق إلا مع من يمتلك سيارة BMW  حديثة.

هذه الميزة الحديثة تتيح للمستخدمين فتح سياراتهم وبدء تشغيلها، وذلكَ من خلال Apple Watch أو IPhone عندما تكون بالقرب من السيارة.

علاوة على ذلك تسمح هذه الميزة الحديثة للمستخدمين بإعطاء مفاتيح السيارة بمشاركة المفاتيح الرقمية بسهولة باستخدام IMessage سواء للعائلة أو الأصدقاء، كما أنه يسمح لكَ احتياطي الطاقة من فتح قفل السيارة الخاصة بكَ وتشغيلها لمدة تصل إلى خمس ساعات تقريباً وذلكَ بعدَ نفاذ البطارية من بطارية آيفون، وتسمح أيضاً بإزالة المفاتيح الرقمية من خلال الآيكلاود.

ومن الجدير بالذكر حسب ماذكرَ موقع ماشبل الأمريكي أنه لاتتوفر ميزة مفتاح السيارة في الوقت الحالي إلا لمالكي سيارات BMW  فقط، والتي تم تصنيعها بعد يوليو 2020، وأيضاً لم تذكر هذه الشركة متى سينضم شركات تصنيع السيارات الأخرى إلى Apple.

أيضاً هناكَ ميزة أخرى جديدة هي إضافة القصص الصوتية إلى Apple News، فمن هنا استأجرت شركة آبل معلقين صوتيين محترفين وذلكَ لإنتاج مايقرب من 20 قصة صوتية أسبوعياً، بما في ذلكَ الإصدارات الصوتية للمجلات والصحف، كصحيفة نيويورك تايمز، والرياضة، والوقت، وصحيفة لوس أنجلوس وول ستريت جورنال، فضلاً عن أن هذه الميزة متاحة فقط لمشتركي Us Apple News +.

ومن هنا تقوم الشركة بإنتاج موجز إخباري على Apple News سيكون مجانياً بالكامل، ويسمى للجميع  Apple News Today ، علاوة على ذلك سيتم إصداره في فترة الصباح وذلكَ من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة، مما يجعل هذه القصص الصوتية متاحة في سيارتك للاستماع لها.

[ppc_referral_link]