طفل يضع والدته في مأزق مالي بسبب لعبة فيديو

[faharasbio]

طفل يضع والدته في مأزق مالي بسبب لعبة فيديو

أُصيبت امرأة بصدمةٍ بالغة عندما اكتشفت أنَ طفلها الصغير {جورج جونسون} البالغ منَ العمر 6 سنوات قد أنفقَ أموالها التي كانت تدّخرها بهدف الاستمتاع بلعبة فيديو شهيرة {سونيك}.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري عن طفل يضع والدته في مأزق مالي بسبب لعبة فيديو، أنَ هذه الامرأة كانت تقضي معظم أوقاتها في أعمال المنزل بسبب الحجر الصحيّ وانتشار فايروس كورونا، وكانَ ابنها في هذا الوقت يستخدم الهاتف للعب الألعاب التي يحبها، ولكنهُ كانَ يُنفق مبالغاً مالية كبيرة يومياً بهدف شراء إضافات والفوز في اللعبة ضمن كل مرحلة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ الأم لم تكتشف هذه الصدمة إلّا بعدَ فوات الأوان، فقد وصلها إشعار بالسحب من قِبَل باي بال وأبل، وفي تصريحٍ لها أشارت أنها في بداية الأمر كانت تعتقد مجرد خلل أو عملية احتيال، ولكن المسؤولين عن الخدمات المالية أوضحوا لها أنَ جميع المبالغ المسحوبة من رصيدها قانونية.

علاوة على ذلك، قامت جيسكيا بتقديم دعوى احتيال بعدما تفاجئت بالمبلغ المسحوب من رصيدها وهوَ 16 ألف و293 دولاراً، وتلقت فيما بعد من منصات الدفع بأنَ غالبية المبلغ ذهبَ للعبة مشهورة ومشتريات وإضافات للعبة سونيك.

وأشارت الأم في تصريحها الأخير أنها تُعاني من أزمةٍ مالية حادّة بسبب الموقف المزعج الذي حصلَ معها، وإنها المسؤولة الوحيدة عن هذا الموقف، كونها لم تعتمد إعدادات أمنية رقابية على جميع حساباتها، وأضافت أنها تحمّل المسؤولية بأكملها لشركات الألعاب حيثُ أوضحت أنَ طفلها ما زالَ صغيراً ولا يفهم بالتعامل في الأموال وكيفية إنفاقها، وكانَ يعتقد أنهُ يُمارس لعبة ليست حقيقية، فلماذا لشركات الألعاب أن تأخذ الأموال منَ الأطفال، ويجب أن يجدوا حلاً سريعاً لهذه المشكلة.

[ppc_referral_link]