فيلر الشفايف الروسية: المميزات والعيوب

[faharasbio]

فيلر الشفايف الروسية: المميزات والعيوب

تسعى أغلب السيدات للعناية بنفسها والاهتمام بجمالها الخارجي والمحافظة على روح الشباب، فيُمكن ملاحظة سيدات في منتصف الخمسين وكأنهم في عمر الثلاثين، حيثُ أنّ بشرتهنَّ شابة ونضرة وخالية منَ التجاعيد والترهلات، وهذا أمر طبيعي وخاصةً في ظلّ الوقت الراهن والتطوّرات التي حدثت في المجال الطبيّ والتجميلي، فالتقنيات الجراحية وغير الجراحية تستطيع حلّ المشاكل وزيادة جاذبية الوجه ومنحه النعومة والإشراق.

ومنّ الجدير بالذكر، أنّ الشفاه جزء مهم منَ الوجه، فهيَ العنصر الجاذب أثناءَ التكلم أو الابتسامة، وتختلف أنواع الشفاه ما بينَ الرفيعة والممتلئة والبارزة، ومن أبرز موضة العصر الحالي هيَ الشفاه الوردية الممتلئة، ومن هنا تلجأ الفتيات إلى حقن الفيلر التي تُساعد على تناسق الشفتين وزيادة بروزهما وتعبئتهما بهدف زيادة الحجم.

ونوّد الإشارة، توجد عدّة أنواعٍ مختلفة يُمكن الاستعانة بها لإجراء فيلر الشفايف مثل {فيلر حمض الهيالورونيك، فيلر حقن الدهون الذاتية، فيلر الكولاجين، فيلر الريستايلان، فيلر الارتيكول} ولكل نوعٍ منها مميزاته ونتائجه ومدة بقائه في الشفاه، وفي الآونة الأخيرة انتشرَ نوع جديد منّ الفيلر يُطلق عليه {فيلر الشفايف الروسية} بحيث يتم إبراز الشفاه كالدمية الروسية ماتريوشكا، ولذلك ما المقصود بفيلر الشفايف الروسية؟ وما هيَ مميزاته؟ وأبرز عيوبه؟ وما هيَ أفضل النصائح بعدَ الجلسة؟

ما المقصود بفيلر الشفايف الروسية؟

إنها عبارة عن تقنية جديدة غير جراحية تهدف إلى تكبير الشفتين وملئهما إذا كانت الفتاة تُعاني منّ الشفاه الصغيرة والمسطحة وجفافهما، ويُمكن ملاحظة دمية مشهورة في دولة روسيا يُطلق عليها اسم ماتريوشكا أنها تمتلك هذا النوع منّ الشفاه، فيتم من خلالها رفع الشفتين وزيادة حجمهما قليلاً، وهذا النوع مختلف عن باقي أنواع الفيلر كونهُ طبيعي أكثر، ويتم الاستعانة بموادٍ آمنة أثناءَ الحقن مثل حمض الهيالورونيك.

ما هيَ مميزات فيلر الشفايف الروسية؟

لأنّ بعض الفتيات تحب شكل الروسيات وتسعى لإبراز جمالها القريب منهنّ، تلجأ إلى حقن هذا النوع منّ الفيلر، وبالفعل لهُ عدّة مميزات تتمثل في:

  • مدة بقاء الفيلر طويلة: كل فتاة تُحب ملء شفتيها بالفيلر تبحث عن أنواعٍ تدوم لفتراتٍ طويلة من أجل الاستمتاع بمظهر شفاهها الجديد، ولأنّ فيلر الشفايف الروسية قائم على موادٍ طبيعية أبرزها حمض الهيالورونيك، فمدة بقاءه طويلة داخل الشفاه.
  • تقنية آمنة: أثناءَ اختيار مركز تجميلي موثوق على يد خبير، فأنتِ لن تشعرِ بالقلق لأنّ فيلر الشفايف الروسية آمن بنسبةٍ كبيرة ولا يُسبب أي تحسس أو مظهر غير طبيعي.
  • نضارة الشفاه: في الحقيقة يتناسب هذا النوع منّ الفيلر على الفتيات التي تتعرّض شفاهها لأشعة الشمس الحادّة والمُصابة بالجفاف، بالإضافة للشفاه المسطحة وغير البارزة، فتُساعد هذه التقنية على زيادة حيوية الشفتين ومنحهما مظهراً أجمل وجاذب للعين.
  • بروز الشفاه وارتفاعها: بعدَ إجراء فيلر الشفايف الروسية ستُلاحظ الفتاة أنّ شفتيها أكثر ارتفاعاً وجاذبية منّ السابق، كما أنّ المسافة الكبيرة بينَ الشفة السفلية والذقن ستقلّ تدريجياً ويتم التخلص من هذه المشكلة.
  • لا تحتاج لوقت طويل: أثناءَ إجراء جلسة فيلر الشفاه الروسية ستُلاحظ الفتاة أنّ الطبيب لن يأخذ وقتاً طويلاً في الحقن، وإذا كانت النتيجة النهائية غير مرضية لها يُمكن التعديل على مظهر الشفاه دون الاستعانة بأي أدواتٍ للجراحة.
  • مناسبة للفتيات التي لم تخضع للفيلر: إذا كنتِ منّ الفتيات التي تُفكّر لأول مرة بحقن شفاهها من أجل زيادة جاذبيتهم، فيُمكنكِ اختيار هذه التقنية كونها تتناسب معَ الحالات التي لم تخضع لتجربة الفيلر في السابق.

ما هيَ أبرز عيوب فيلر الشفايف الروسية؟

علينا الإشارة أنّ هذا النوع منّ الفيلر لا يُلائم جميع الفتيات، وقد تكون النتيجة كارثية وغير جميلة بسبب عدم تناسق الشفاه معَ شكل الوجه، فمن أبرز عيوبه:

  • إذا تمَ إجراء هذا الفيلر على صاحبات العيون الصغيرة جداً، فالنتيجة لن تُعجب السيدة بعدَ الانتهاء منّ الجلسة، لأنّ هذه التقنية مخصصة لصاحبات العيون الواسعة.
  • يُمكن ملاحظة ألم بسيط وانتفاخ بعدَ الجلسة، ولكنها أعراض طبيعية ستزول بعدَ عدّة ساعات.

ما هيَ أفضل 6 نصائح قبل وبعدَ جلسة فيلر الشفايف الروسية؟

توجد عدّة نقاط عليكِ أخذها بعين الاعتبار قبل وبعد الجلسة مثل:

  • الحفاظ على برودة الشفتين قبلَ الحقن من خلال وضع مكعبات ثلج والتدليك بهم.
  • يُفضّل الابتعاد عن أي نوعٍ من مضادّات الالتهاب قبلَ حوالي أسبوع منّ الجلسة، وإذا كنتِ تتناولين أدوية خاصة بالسيولة فيجب التوقف عنها.
  • يُفضّل الابتعاد عن وهج الحرارة الساطع مثل الشمس الحارّة أو النار بعدَ الجلسة.
  • يجب الانتباه إلى الاستحمام بالماء الفاتر والابتعاد عن القهوة أو الشاي أو أي مشروباتٍ حرارتها عالية.
  • يجب الابتعاد عن الشيشة أو التدخين لمدة 3 أيام تقريباً بعدَ الحقن.
  • يُمكنكِ البقاء في المنزل وفي مكانٍ بارد من أجل تجنب تهيّج شفتيكِ أو تعرّضهما للتوّرم.

ما هيَ خطوات إجراء فيلر الشفاه الروسية؟

في البداية عليكِ اختيار طبيب لهُ سمعة ممتازة وتقييماته عالية على الإنترنت ولهُ نماذج أعمال، ومن ثمَ عليهِ إما قبول أو رفض هذا الإجراء، فكما ذكرنا أنّ فيلر الشفايف الروسية لا تُلائم كل فتاة، وعندما يُقرّر الحقن يتم عبرَ الخطوات الآتية:

  • يتم فحص الشفاه واستخدام مخدر موضعي.
  • بعدَ ذلك يُحضر الطبيب إبرة الفيلر ويبدأ بالحقن بشكلٍ عمودي في منتصف وقاعدة الشفتين.
  • يتم إجراء حقن هذه التقنية منّ الداخل وصولاً للخارج.
  • تدوم النتيجة بشكلٍ تقريبي حوالي العام، ومدة الجلسة لا تتعدّى ال 40 دقيقة.

منَ الرائع اهتمام كل أنثى بجمالها وإجراء عدّة تقنياتٍ خفيفة بهدف الاستمتاع بجاذبيتها وأنوثتها، وإن أردتِ تجربة فيلر الشفايف الروسية وتتساءلين عن ثمن الجلسة، ففي السعودية متوسط الجلسة 1000 دولار وفي دولة مصر تصل إلى 500 دولار، وبالتأكيد تختلف من دولةٍ لأخرى ومن مركزٍ لآخر ومن طبيبٍ لآخر أيضاً.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

[ppc_referral_link]