قصر مطلي بالذهب للبيع بأقل من 3 مليون دولار فقط

قصر مطلي بالذهب للبيع بأقل من 3 مليون دولار فقط
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يتم عرض قصر فاخر ومطلي بالذهب منَ الداخل معَ أثاثٍ فخمٍ للغاية وطاهٍ خاص بالقصر للبيع بأقل من 3 مليون دولار فقط، وبالتأكيد تجول العديد منَ الأفكار والأسئلة داخل عقلك عن ثمنه مقارنةً بفخامته، فما هوَ سبب هذا السعر الخيالي؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري عن وجود قصر مطلي بالذهب للبيع بأقل من 3 مليون دولار، أنَ هذا القصر مصمم وفق الهندسة المعمارية الباروكية والإمبراطورية، ويقع في روسيا ضمن منطقة إيركوتسيك.

ومنَ الجدير بالذكر، سبب سعره الخيالي هوَ أنَ المشتري سيجلس في منطقة تصل درجة حرارتها إلى -50 درجة مئوية تحت الصفر خلالَ فصل الشتاء، ويقع هذا العقار في منطقة بحيرة بايكال وهيَ أعمق بحيرة موجودة في العالم.

اقرأ أيضًا: أغرب البحيرات حول العالم

علاوة على ذلك، من مميزات هذا القصر أنَ ديكوراته الداخلية مصممة منَ الرخام والغرانيت ومن عدّة موادٍ باهظة الثمن ومطلية جميعها بالذهب، ويضمّ عدداً كبيراً منَ الأثريات الضخمة والأرائك الملكية الفاخرة، ويتكوّن من 5 غرف نوم معَ حماماتها الخاصة، ويحتوي على محطة كهرباء خاصة بهِ وقبو وغرف لتبديل الملابس.

بالإضافة أنهُ يقع على مساحة فدانين حيثُ تبلغ مساحته أكثر من 2000 متر مربع، ويحتوي على حدائقٍ خلفية مصممة بعناية وتتميز بأناقتها، معَ وجود بركة منَ الماء والأسماك وشلال وثلاث شرفات وساونا بخار مصممة على طريقة الطراز الروسي للتدفئة في فصل الشتاء.

وأشارَ الوكيل أنهُ بالرغم من هذا الأثاث الفاخر، إلّا أنَ العيش في هذا المنزل يُعتبر مريح جداً ولكن السبب الوحيد الذي يدفع مالكه للبيع هوَ أنهُ سينتقل إلى منطقة أكثر دفئاً وحرارة في منتجع سوتشي، ومالك هذا المنزل هوَ رجل الأعمال الروسي {كاناغات رمضانوف}.

إقرأ أيضًا: أغرب 8 مناطق أثرية وسياحية في العالم

‫0 تعليق