ما هيَ فوائد المشروبات الغازية في المنزل؟

[faharasbio]

المشروبات الغازية أو {الكولا} وهيَ منَ المشروبات المشهورة التي يشتريها الناس في كل بلد، فهيَ تتميز بمذاقها اللذيذ والبارد، ولكن الآن يُمكنكِ شراء المشروبات الغازية للاستخدامات المنزلية فقط، فهيَ حتماً ستُساعدك في علاج الكثير منَ الأمور المنزلية التي لم تسمعي عنها أبداً، لذلك علينا أن نُعرّفكِ على الإستخدامات المنزلية للكوكا كولا.

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {وان غود ثينغ}، أنَ المشروبات الغازية يُمكنها مُساعدتك في المنزل من خلال:

إزالة الصدأ:

بالتأكيد توجد الكثير منَ الأدوات المنزلية التي يعتريها الصدأ، ولكن لا مُشكلة فيُمكنكِ إزالة هذا الصدأ بسهولة تامة، من خلال شراء واحدة منَ المشروبات الغازية ووضعها في كيس ووضع جميع الأدوات المنزلية التي تعرّضت للصدأ داخل كيس الكولا، ومن ثمَ تركها لمدة 24 ساعة، بعدَ ذلك يُمكنكِ إخراجها ومسح الصدأ عنها، وذلكَ بفضل الطبيعة الحمضية في الكولا التي تعمل على إزالة الصدأ بشكلٍ كامل.

إزالة البقع:

أحياناً الأطفال يمضغون العلكة ويضعونها في مكانٍ ما منَ المنزل، وهذا يؤدي لصعوبة إزالتها بشكلٍ كبير، لذلك حمض الفوسفوريك الموجود في الكولا يُساعد على إزالة جميع البقع اللزجة المتواجدة في منزلك، من خلال صب الكولا على البقعة وتركها لمدة 10 دقائق ثمَ إزالتها وتنظيفها بالصابون.

تنظيف الحمامات:

أيضاً منَ الاستخدامات اللطيفة للمشروبات الغازية أنها تعمل على تنظيف المراحيض منَ الأوساخ وإزالة الروائح الكريهة.

إزالة الروائح منَ الملابس:

يُمكنكِ أيضاً أثناءَ غسيل الملابس والأغراض في الغسالة، وضع كأس منَ الكولا إلى الغسيل فهوَ سيعمل على إزالة الروائح الكريهة الموجودة في الملابس.

تذويب الأوساخ:

أواني الطهي أحياناً تكون مليئة بالأوساخ القاسية وخاصةً المقلاة، لذلك ما عليكِ إلّا صب كأس واحد منَ الكولا إلى أواني الطهي لمدة 4 ساعات ومن ثمَ غسلها ستُلاحظين السهولة في غسلها وتنظيفها.

إزالة بقع الزيت:

أيضاً تعمل الكولا على إذابة البقع الدهنية والزيوت من على الثياب، وذلكَ بسبب بيكربونات الصوديوم الموجودة بها.

[ppc_referral_link]