ما هي مباراة كأس العالم اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر؟

ما هي مباراة كأس العالم اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ما هي مباراة كأس العالم اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر؟ تبدأ اليوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من نوفمبر للعام الجاري 2023 الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات من مونديال قطر 2023 ، والتي ستشهد تحديد التصفيات المؤهلة إلى الدور الثاني للدور الأول والثاني. ومن خلال فنجان نتعرف على مباراة اليوم كأس العالم الثلاثاء 29 نوفمبر.

ما هي مباراة كأس العالم اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر؟

تتجه أنظار العالم اليوم إلى ملاعب مونديال قطر للتعرف على تصفيات المجموعتين الأولى والثانية إلى الدور الثاني من مونديال قطر 2023 ، حيث تقام 4 مباريات اليوم ، وهي:[1]

مباراة قطر وهولندا

يستضيف المنتخب القطري ، صاحب الأرض ، المنتخب الهولندي في الجولة الثالثة من مونديال قطر 2023 ، والمنتخب الهولندي في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، والساعة الخامسة صباحا. بالتوقيت المحلي على ملعب البيت بالقاهرة ، حيث تعتبر هذه المباراة خاتمة مفروضة للمنتخب القطري الذي خسر في أول جولتين من البطولة وبالتالي فإن نتيجة المباراة لن تساعده في التأهل ، بينما المباراة تعني a الكثير للمنتخب الهولندي الذي سيسعى للحصول على نقاط المباراة الثالثة من أجل ضمان التأهل للدور القادم من البطولة ، بالإضافة إلى أن المباراة تبث على قناة بي إن سبورت وقنوات كأس قطر ، و سيتولى الأمر المعلق الشهير يوسف سيف. مهمة التعليق على المباراة ، إضافة إلى أن المباراة ستبدأ بصافرة الحكم باكاري بابا جاساما.

مباراة الإكوادور والسنغال

يمكن القول أن هذه المباراة هي مباراة كسر عظام ستحدد الفريق الذي يتأهل للدور الثاني من البطولة ، عندما يلتقي المنتخب الإكوادوري مع نظيره السنغالي في مباراة ستكون مفتوحة على جميع الجبهات ، بالإضافة إلى ان صافرة البداية ستكون في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والساعة الخامسة بتوقيت القاهرة باستاد خليفة الدولي حيث سيعمل الفريقان بأقصى طاقة للوصول الى الدور الثاني من البطولة. ومن المتوقع ان تكون المباراة قوية جدا نظرا لقرب مستوى الفريقين من جهة واهمية المباراة من جهة اخرى اضافة الى ان اللقاء سيذاع على قنوات بي ان سبورت و وتتولى قنوات الكأس القطرية ، والمعلق الشهير علي محمد علي ، التعليق على المباراة ، إضافة إلى أن المباراة ستبدأ بصافرة الحكم كليمان توربين.

مباراة إيران والولايات المتحدة الأمريكية

سيشهد ملعب الثمامة إحدى أقوى المباريات في الجولة الثالثة من دور المجموعات من مونديال قطر 2023 ، حيث سيلتقي المنتخب الإيراني ، المنتشي بفوزه على ويلز ، مع الولايات المتحدة الأمريكية التي تمكنت من الحصول عليها. نقطة ثمينة من المنتخب الإنجليزي ، بالإضافة إلى أن المباراة ستبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورت. وستكون قنوات الكاس القطرية والمعلق حسن العيدروس هي المسؤولة عن التعليق على المباراة التي ستبدأ بصافرة حكم الملعب السيد انطونيو ميغيل ماتيو لحوز.

مباراة انجلترا وويلز

يستقبل ملعب أحمد بن علي مباراة لا يمكن تقسيمها إلى قسمين في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة حيث يسعى الفريقان للحصول على النقاط الثلاث التي تضمن. تأهل فريق الأسود الثلاثة للدور القادم وجعل المنتخب الويلزي يحتاج إلى بعض الحسابات للتأهل ، وكذلك يتم بث المباراة على قناة بي إن سبورت وقنوات الكاس القطرية ، وسيعلق المعلق حفيظ دراجي على المباراة التي ستبدأ. مع صافرة حكم الملعب السيد سلافكو فينشيتش.

نصل هنا إلى نهاية مقالنا حول ما هي مباراة اليوم في كأس العالم ، الثلاثاء 29 نوفمبر ، والتي تحدثنا فيها بالتفصيل عن مباريات الدور الثالث من دور المجموعات من مونديال قطر 2023.

أسئلة مكررة

  • من هو حارس مرمى منتخب هولندا؟

  • من هو حارس مرمى منتخب الإكوادور؟

    هرنان جاليندس.

  • من هو حارس المرمى السنغالي؟

  • من هو حارس مرمى إيران؟

    سيد حسين حسيني.

  • من هو حارس مرمى الولايات المتحدة الأمريكية؟

  • من هو حارس مرمى ويلز؟

  • من هو حارس مرمى إنجلترا؟

    جوردان بيكفورد.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق