متى يغلق وينترلاند الرياض 2023؟

[faharasbio]

عندما يختتم وينترلاند الرياض 2023 ، تشهد المملكة العربية السعودية العديد من المهرجانات والفعاليات التي تنتظرها جماهير السعودية كل عام ، وتعتبر ونترلاند من هذه الأحداث التي يحبها الكبار والصغار وينتظرونها كل عام ، وهي مدينة ملاهي تضم العديد من الألعاب الضخمة ، فنجان موقع في سطور مقالته. هذا سيقدم على مدار الساعة مدى سكر وينترلاند.

الرياض ونترلاند

تعتبر أرض الشتاء من أهم وأشهر أنشطة موسم الرياض. يتميز باحتوائه على أكثر من ثمانين لعبة بعضها للأطفال وبعضها للكبار. هو جزء أساسي من موسم الرياض الترفيهي الذي تنظمه الهيئة السعودية للترفيه كل عام لمدة ثلاث سنوات ، وهو حاليًا في نسخته الثالثة عام 2023 ، ويزور العديد من السائحين المملكة العربية السعودية والرياض على وجه الخصوص لحضور هذا المهرجان. الأمر الذي يجلب الكثير من الأرباح للمملكة.[1]

متى يغلق وينترلاد الرياض؟

يُغلق ونترلاند الرياض أخيرًا في تمام الساعة الثانية صباحًا يوم الجمعة الثالث والعشرين من ديسمبر 2023 ، الموافق لليوم التاسع والعشرين من شهر جمادى الأولى لعام 1444 ، مشيرًا إلى أن مدينة الملاهي و تستقبل ونترلاند زوارها عادة في جميع الأيام ويبدأ الأسبوع من الرابعة مساءً حتى الواحدة صباحًا ما عدا يومي الخميس والجمعة ، حيث يظل مفتوحًا لاستقبال الزوار حتى الساعة الثانية صباحًا.

ما هي المدة المتبقية حتى ينتهي وينترلاند الرياض 2023

يتساءل الكثير من السعوديين وزوار المملكة العربية السعودية عن فرصتهم الأخيرة لزيارة ونترلاند قبل إغلاقها ونهاية الموسم الثالث ، بانتظار افتتاحها العام المقبل مع انطلاق الموسم الرابع ، ويمكنك معرفة مقدار ذلك متبقي حتى نهاية وينترلاند 2023 بالتفصيل من هنا:

ما هي المدة المتبقية حتى ينتهي وينترلاند الرياض 2023

في نهاية هذا المقال تم توضيح عند اختتام وينترلاند الرياض 2023 ، أهم المعلومات حول هذا الحدث ضمن موسم الرياض ، والحفل المنظم ، ومواعيد استقبال الزوار في جميع أيام الأسبوع ، والموعد النهائي المحدد له. إغلاق وينترلاند لهذا الموسم.

أسئلة مكررة

  • ما هي مدة الرياض ونترلاند 2023؟

    ونترلاند الرياض للعام الحالي 2023 استمرت في موسمها الثالث لمدة شهرين.

  • ماذا يوجد في وينترلاند؟

    وينترلاند هي مدينة ألعاب ضخمة يوجد فيها أكثر من ثمانين نوعًا من الألعاب للأطفال والكبار.

  • في أي وقت يفتح وينترلاند الرياض؟

    يفتح فندق Riyadh Winterland عادةً في تمام الساعة 4:00 مساءً من كل يوم من أيام الأسبوع.

[ppc_referral_link]